وزير التربية يرحب بافتتاح فرع الجامعة العربية المفتوحة في الإمارات

حسين الحمادي خلال لقائه الوفد | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ،وفد الجامعة العربية المفتوحة برئاسة الدكتورة منى مكرم عبيد عضو مجلس أمناء الجامعة، والدكتور هاني فكري المدير العام لمجموعة كالتشر وكيل الجامعة في دولة الإمارات.

وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي إجراءات اعتماد الجامعة في الإمارات التي رحب معالي الحمادي بإنشاء فرع لها في الدولة.

وأبدى الحمادي اهتمامه بأن تكون دراسة الإعلام باللغة العربية لتخريج إعلامي عربي متميز يجمع ما بين التطور العلمي في مجال الإعلام مع الحفاظ علي الهوية والثقافة العربية.

ووجهت عبيد الشكر لمعاليه نيابة عن الجامعة على حسن الاستقبال وأثنت على التعاون من قبل الجهات التعليمية المختصة لمنح التراخيص الأكاديمية ونوهت بجهود الدكتور بدر أبو العلا رئيس الاعتماد الأكاديمي بالإمارات.

واستعرض الدكتور هاني فكري برامج الجامعة المقترح تقديمها.وعبر وفد الجامعة عن إعجابه بالإنجازات التي تتم في مجال التعليم داخل الإمارات والرؤية الاستراتيجية للوزارة التي تضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة من حيث جودة التعليم.

وقد دشنت الجامعة العربية المفتوحة فرعها الجديد بالإمارات من خلال مكتب كالتشر بأبوظبي.

وألقت عبيد كلمة ترحيبية في حفل التدشين المبدئي الذي خصص لتقديم عدد من طلبة وطالبات الماجستير الذين قدموا أوراقهم من دولة الإمارات العربية المتحدة للدراسة بالجامعة.

وأعلنت منى مكرم عبيد بدء تقديم خدمات الجامعة للطلاب والدارسين في الإمارات من خلال وكيل رسمي هو مجموعة Culture.

Email