361 طالباً بدفعة 2021 في جامعة نيويورك أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن انضمام 361 من أكثر الطلاب تفوقاً على مستوى العالم إلى الدفعة التي ستتخرج عام 2021، حيث استقبلت شباباً يمثلون 88 جنسية ويتحدثون أكثر من 71 لغة مختلفة.

ويشكل الطلاب الإماراتيون والأميركيون النسبتين الأكبر من حيث الجنسية، حيث تتضمن الدفعة الجديدة 51 طالباً إماراتياً و43 طالباً أميركياً، يليهم الطلاب من الهند وكوريا والصين ومصر وباكستان وسريلانكا وروسيا ونيبال وإثيوبيا والمملكة المتحدة والمكسيك، حيث تضم الدفعة 6 طلاب أو أكثر من كل جنسية.

وتتضمن الدفعة الجديدة بجنسيات تنضم لجامعة نيويورك أبوظبي للمرة الأولى، وهي آيسلندا وليبيريا وطاجيكستان.

وتمّ اختيار طلاب دفعة 2021 في جامعة نيويورك أبوظبي من بين ما يزيد على 11,500 متقدم من جميع أنحاء العالم، في حين وصلت نسبة الطلاب الذي اختاروا الالتحاق بالجامعة بعد قبولهم فيها إلى ما يقارب 82%.

وبانضمام دفعة 2021، ارتفع إجمالي تعداد طلاب جامعة نيويورك أبوظبي إلى حوالي 1,250 طالباً، من ما يزيد على 115 دولة ويتحدثون أكثر من 115 لغة، ما يعكس التنوع العالمي والثقافي الذي يتميز به مجتمع أبوظبي المحلي.

وقال أندرو هاملتون، رئيس جامعة نيويورك: «يسرني أن أرحب بدفعة 2021 في جامعة نيويورك أبوظبي، التي تعد جزءاً أساسياً من مجتمع عالمي أوسع هو جامعة نيويورك، سينطلق هؤلاء الطلاب في رحلةٍ تعليمية رائعة ومميزة، تكون في بعض الأحيان مليئةً بالتحديات والمسؤوليات والوعود، لذا أشجع الجميع على المشاركة الفعالة بهذه الرحلة، وأدعوهم لطرح الأسئلة الصعبة والتحلي بالمسؤولية ومساندة زملائهم لتخطي الصعوبات ومساعدتهم وتقديم الدعم اللازم لهم».

Email