وجّه تحية شكر وتقدير إليهم في يومهم العالمي

محمد بن زايد للمعلمين: بُوركت جهودكـم في بناء الإنسان الذي ينهض بالأوطان

Ⅶ قيادة الدولة عززت مسيرة التعليم لمستقبل مشرق للأجيال | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تحية شكر وتقدير وعرفان إلى كل معلم ومعلمة مباركاً جهودهم في بناء الإنسان الذي ينهض بالأوطان.

وقال سموه عبر حساب «تويتر» الرسمي لأخبار سموه بمناسبة اليوم العالمي للمعلم: «شكراً معلم الأجيال.. تحية شكر وتقدير وعرفان واعتزاز إلى كل معلم ومعلمة... بوركت جهودكم في بناء الإنسان الذي ينهض بالأوطان».

وأضاف سموه في فيديو تم نشره أمس: «في هذه المناسبة أريد أن أشكر المدرسين الذين لهم دور كبير في أنهم يغارون على عيالنا لكي يوصلوهم إلى هذه المرحلة».

وتابع سموه: «هكذا يا عيالي تبنى الأمم.. الأمم تبنى بالنوعية والكفاءة وليس بالكم.. هذه هي القدوة الحسنة طبعاً هذه النوعية جميلة للذين لديهم غيرة ووطنية وحرص على بلادهم للذين يحبون يرفعون علم بلادهم بشكل مشرف».

وأكد سموه، قائلاً: «هذه النوعية مثلكم التي نفتخر فيها والتي ترفع راية الإمارات المشرفة بالعز والفخر.. أريد أشكرهم.. وأتمنى لكم التوفيق وتحقيق ما تطمحون إليه».

واحتفلت الإمارات أمس باليوم العالمي للمعلم محتفية بجهود المعلم التي تسهم في دوران عجلة تطور التعليم بالدولة، والذي أضحى أكثر مواكبة لمستجدات العصر والعالمية ويكتسب قيمة إضافية، خصوصاً أن المعلم يشكل الدعامة الأساسية في تطوير التعليم وتحقيق أهدافه في تنشئة أجيال مهيأة خلقاً وعلماً ومعرفة.

سموه:

 * أشكر المدرسين الذين كان لهم دور كبير في ما وصل إليه أبناؤنا

* الأمم تبنى بالنوعية والكفاءة وليس بالكم

*  النوعية مثلكم التي نفتخر بها وترفع راية الإمارات المشرفة بالعز والفخر

* تبنى الأمم بالقدوة الحسنة الذين لديهم غيرة ووطنية وحرص على بلادهم

* شكراً معلم الأجيال.. تحية شكر وتقدير وعرفان واعتزاز إلى كل معلم ومعلمة

Email