سلطان القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد في جامعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة عن سعادته بوصول جامعة الشارقة لمستوى متقدم في العلم والمعرفة، مما ساهم في حصولها على الاعتماد الدولي لكليات الهندسة والعلوم، مشيراً سموه إلى أن هذا الإنجاز جاء بجهود خيرة من مجلس أمناء جامعة الشارقة وإدارتها ممثلة بمديرها وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، مهنئاً إياهم على ما حققوه من إنجاز يضاف إلى رصيد إنجازات الجامعة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها صاحب السمو حاكم الشارقة في لقاء جمعه بأعضاء هيئة التدريس الجدد في جامعة الشارقة، وذلك ظهر أمس في المبنى الرئيسي بالجامعة.

ورحب سموه خلال اللقاء بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في إيصال رسالتهم السامية في نشر المعرفة والعلم، مؤكداً سموه وقوفه إلى جانبهم بما يوفر لهم البيئة الآمنة والمحفزة لأداء دورهم المنوط لهم، وترك الأثر الطيب في نفوس طلبة جامعة الشارقة، موجهاً سموه المسؤولين في الجامعة بتسخير كافة الإمكانيات لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

اعتماد

إلى ذلك اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مبلغ 9 ملايين درهم لمشروع إنشاء حضانة نموذجية في منطقة مليحة، ووجه دائرة الأشغال العامة بالشارقة بالبدء بالمشروع، وذلك في إطار توفير مرافق تعليمية وتربوية بمواصفات قياسية تسهم في الارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية.

وثمن المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة مكرمة صاحب السمو لأهالي مدينة مليحة، التي تحوّلت إلى مدينة متكاملة الخدمات بتوجيهات سموّه والمشاريع التي شهدتها في الفترة الأخيرة، مؤكداً حرص الدائرة على تنفيذ مكرمة سموه ببناء حضانة تسهم بإيجاد بيئة متكاملة للأطفال وتوفير مرافق تعليمية.

Email