إطلاق مسابقة حفظ القرآن في أم القيوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، تنظم جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم الدورة العاشرة 2017.

وتم في هذا العام تخصيص لجنة مسؤولة عن أصحاب الهمم، ويستمر التسجيل والقبول في المسابقة إلى يوم الخميس 14-09-2017، وفقاً للمستويات والشروط المعتمدة للمسابقة.

خطى ثابتة

وأكد الشيخ محمد بن سعود المعلا رئيس مجلس الأمناء أن هذه الجائزة تسير بخطى ثابتة راسخة من التقدم والتميز والتألق بتوفيق الله سبحانه وتعالى، ثم بدعم ورعاية ومتابعة صاحب السمو حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي.

وقال محمد إبراهيم حميد الأمين العام للجائزة رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة إنه تم تخصيص الفرع الرابع والخامس واستثناء شرط العمر في المسابقة لمواطني الدولة فقط تشجيعاً لهم في حفظ كتاب الله، كما أن التسجيل في المسابقة سيكون عبر الموقع الإلكتروني للجائزة مما يسهم في سهولة عملية التسجيل وتقليل المدة الزمنية واستقطاب عدد أكبر من المتسابقين.

وأوضح أن «الجائزة إذ تقيم هذه المسابقة فإنها تحرص على ربط الناشئة خصوصاً وحفظة القرآن الكريم بهذا الكتاب العظيم وإحكام صلتهم بهذا التنزيل المبارك تدبراً وسلوكاً».

فعاليات

وسوف تقام فعاليات المسابقة بجامع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بإمارة أم القيوين في الفترة من 24-09-2017 وحتى 09-11-2017 وتتخللها تصفيات تمهيدية وتصفيات نهائية.

Email