جواهر القاسمي تشهد تخريج طالبات جامعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة أول من أمس حفل تخريج طالبات جامعة الشارقة لفصل الربيع 2017 بحضور معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب وعضوات مجلس الأمناء إلى جانب أعضاء هيئة تدريس الجامعة وأولياء الأمور والخريجات.

من جانبها أشادت المزروعي بكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: «الشباب الذين بنى أجدادهم إحدى أعظم الحضارات قادرون بكل تأكيد إعادة البناء وتغيير الواقع بل ومنافسة العالم»، منوهة بأن هذا هو النهج الثابت لقيادتنا الرشيدة في دعم وتمكين الشباب في كل المجالات.

بدوره هنأ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من مواكب العلم والمعرفة وشكر الشيخة جواهر على حضورها الحفل وبارك للخريجات وآلهن وذويهن وأساتذتهن وكل من أسهم في هذا البناء الإنساني المعرفي الجليل.

وفي نهاية الحفل قامت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بتسليم الطالبات شهادات تخرجهن من كليات: القانون والفنون الجميلة والتصميم والاتصال والعلوم والمجتمع .

Email