حمدان بن راشد يشهد تخريج 430 طالباً في الجامعة الكندية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أمس حفل تخريج 430 طالباً من طلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا في الجامعة الكندية بدبي، كما حضر الاحتفال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومسعود حسين السفير الكندي لدى الدولة.

وحصل الخريجون على شهادات من مختلف برامج الجامعة الكندية في 40 برنامجاً في إدارة الأعمال والصحة العامة والعلوم الصحية والهندسة والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا والهندسة المعمارية والتصميم والاتصالات والدراسات الإعلامية والفنون والعلوم الحرة.

وقدَّم المتحدث بهذا الاحتفال، الطالب الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تخرج في كلية إدارة الأعمال، بعض الكلمات لزملائه الخريجين، وأشاد بدور قادة الإمارات لإرساء أسس قوية لنمو البلاد، على أساس مبدأ احتضان جميع الثقافات والأديان في جو من السلام والوئام. كما أشاد بدور أولياء الأمور في مساعدة أبنائهم على الوصول إلى هذه المرحلة التي تدعو إلى الفخر، وأكد لهم أنهم لن يسمحوا لهم بالتخاذل. كما قدم شكره للجامعة الكندية بدبي على تقديم تعليم ذي قيمة عالية لطلابها.

رؤية ورسالة

من جانبه، قال الدكتور كريم شلي، نائب رئيس الجامعة: تفتخر جامعتنا الآن بأكثر من 3,000 طالب من 120 جنسية، لذا؛ فإن هذا الاحتفال ليس مجرد احتفال بتخريج طلابنا وإنجازاتهم المهمة فحسب، بل هو أيضاً احتفال برؤيتنا ورسالتنا لتوحيد الثقافات والقارات.

وحضر هذا الاحتفال أعضاء مجلس أمناء الجامعة من بينهم وزير التراث السابق ووزير البيئة ونائب رئيس وزراء كندا والوزيرة الفيدرالية السابقة شيلا كوبس ورئيس وزراء أونتاريو السابق بكندا ودالتون ماكغينتي المساعد السابق لنائب وزير التعليم والتدريب في مقاطعة أونتاريو بكندا وغارث جاكسون والدكتور ريموند هيبيرت الأستاذ المتقاعد بجامعة كيبك في أبيتيبي-تيميسكامينغ وألديا لاندري رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس مجلس الوزراء في مقاطعة نيو برونزويك وعبد الله مهد عبيد الله عضو مجلس إدارة شركة الإمارات للاستثمار والتطوير.

كما حضر هذا الاحتفال ممثلون عن أحد الشركاء التربويين في جامعة رايرسون في تورونتو بكندا، حيث أعلنوا عن إنشاء مركز تعليمي إبداعي جديد وكلية للاتصالات والتصميم في دبي بالتعاون مع الجامعة.

Email