«وصل» تعين 4 جامعيين استفادوا من برنامجها للمنح الدراسية

■ عبد الرحمن الغريب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، عن إكمالها برنامج المنح الدراسية ضمن الشراكة التي تربطها مع الجامعة الأميركية في دبي، وذلك من خلال توفير منح دراسية جديدة لـ3 طلاب من خريجي الثانوية العامة لتكمل بذلك المقاعد العشرة للمنح الدراسية المتفق عليها مع الجامعة. كما أعلنت المجموعة عن انضمام 4 من خريجي الجامعة الأميركية، والذين استفادوا من برنامج وصل للمنح الدراسية، للعمل في إداراتها المختلفة بما يتناسب مع اختصاصاتهم الجامعية.

وكانت «وصل» قد توصلت إلى مذكرة تفاهم مع الجامعة الأميركية في دبي منذ العام 2008 لتوفير 10 منح دراسية للطلاب المواطنين من خريجي الثانوية العامة لإكمال دراستهم الجامعية في مختلف التخصصات الأكاديمية، وتتكفل «وصل» بتغطية كافة الرسوم الدراسية للطلاب المستفيدين من المنح.

وقال عبد الرحمن الغريب، رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة وصل: «تحرص وصل على دعم مسيرة التعليم من خلال العديد من المبادرات الرائدة الموجهة لهذا القطاع، والإسهام في تأهيل الكوادر المواطنة من أجل بناء اقتصاد قائم على المعرفة، والتوافق مع خطط حكومة دبي في هذا المجال».

ولضمان النجاح التام لهذه المبادرة، تقوم وصل كل عام بانتقاء عدد من طلاب الثانوية العامة الذين أحرزوا نتائج عالية بمعدل لا يقل عن 85%، وبعد المقابلات الشخصية يتعين على الطلاب المرشحين استيفاء متطلبات القبول في الجامعة الأميركية في دبي.

Email