«جامعة الإمارات» تخرج دفعة من برنامج ماجستير إدارة الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت جامعة الإمارات حفلاً لـ16 طالباً من خريجي الدفعة الثالثة لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال المتخصصة في التصنيع والريادة الصناعية، بالتعاون مع شركة "توازن" للاستثمارات الاستراتيجية. وينتمي الطلاب الذين أكملوا بنجاح متطلبات هذه الشهادة إلى العديد من المؤسسات والجهات مثل القيادة العامة للقوات المسلحة وأغذية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وشركة بركان ومجمع توازن الصناعي وتوازن.

حضر حفل التخرج الدكتور محمد البيلي، نائب مدير جامعة الإمارات للشؤون العلمية، والدكتور غالب الحضرمي، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، وسيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لتوازن، والدكتور يحيى المرزوقي، المدير التنفيذي للتعلم والتطوير الاستراتيجي بتوازن.

دعم

وفي معرض تعليقه على تخريج الطلبة، عبّر سيف الهاجري عن اعتزاز توازن بتقديم الدعم إلى مثل هذه البرامج التي تهدف إلى إرساء وتطوير الكفاءات المواطنة لتولي المهام القيادية في قطاع التصنيع.

ويعتبر برنامج ماجستير إدارة الأعمال المتخصصة في التصنيع والريادة الصناعية أحد أبرز البرامج المتخصصة المعترف بها التي تقدمها جامعة الإمارات، حيث تم تطويره بالتعاون مع مختلف الجهات والمختصين في القطاع الصناعي.

Email