»الرقابة الغذائية« ينظم »هيا نستقبلهم« في مدارس أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية فعالية «هيا نستقبلهم» وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد (2017-2016)، في مدارس إمارة أبوظبي، والتي بدأت في نسختها الثالثة، أخيراً، بحفل استقبال طلاب الصف الأول بعدما لاقت بنسختيها الأولى والثانية واللتان نفذتا على مستوى الإمارة استحسان الجميع.

وانطلقت الفعالية هذا العام تحت شعار «هيا نستقبلهم ونقرأ معهم» وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتخصيص 2016 عاماً للقراءة، حيث استهدفت الفعالية التي قام مفتشو جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتنفيذها على مستوى الإمارة أكثر من ألف طالب وطالبة، واستهدفت الفعالية كذلك طلاب مراكز التأهيل ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، إيماناً من الجهاز بالدور المجتمعي للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وبالتحديد هذه الفئة لدمجهم في المجتمع المدرسي والذي يعتبر من الأهداف الرئيسية للحكومة الرشيدة.

واستقبل الطلاب والطالبات هذه الفعالية بالفرح والسرور، حيث اشتملت الفقرات التي تم تنفيذها على العديد من الأنشطة الترفيهية كالرسم على الوجه، وفقرة مسابقة القراءة والألعاب المتنوعة، إضافة إلى توزيع الكثير من الهدايا الرمزية في نهاية الفعالية ما أسهم في إزالة التوتر الذي يلازمهم مع بداية العام الدراسي.

وفي نهاية الفعالية قامت الإدارات المدرسية والمراكز المُشاركة في كل من أبوظبي والعين والغربية، بتقديم درع وشهادة الشكر للجهاز متمنين استمرار مثل هذه الفعاليات وتطورها.

ويحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على المشاركة في الأحداث المجتمعية ورعايتها انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وحرصه على دعم قطاع التعليم.

Email