جائزة دبي للقرآن تتلقى طلبات الاشتراك في «الحافظ المواطن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تلقي طلبات الاشتراك في الدورة الـ13 لـ «مسابقة الحافظ المواطن». وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة: إن هذه المسابقة تقام سنوياً ضمن أنشطة الجائزة التي تنتظم طوال العام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وذلك حرصاً من سموه على تشجيع المواطنين والمواطنات على حفظ كتاب الله العزيز.

ووجه بوملحه الدعوة لكل من وفقه الله لحفظ كتابه من المواطنين والمواطنات في أي سن كان للتقدم للمسابقة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء رئيس وحدة المسابقات في الجائزة أنه على المتسابقين تعبئة استمارة الاشتراك سواء في مقر الجائزة أو من خلال موقعها الإلكتروني.

وأضاف أن اللجنة المنظمة للجائزة حددت يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر المقبل آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك، فيما تحدد يوم الثلاثاء الموافق الرابع من أكتوبر موعداً للاختبارات.

ورصدت اللجنة المنظمة للجائزة مكافآت مادية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى تبدأ من 30 ألف درهم حتى 21 ألفاً، فيما يمنح المتسابقون الحاصلون على المراكز دون العاشر مكافأة تشجيعية وشهادات مشاركة كل حسب ترتيبه.

Email