مليون درهم سنوياً قيمة وقف المعرفة للموظفين المواطنين من مؤسسة إدارة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة إدارة مشاركتها في الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات، وذلك بالتكفل بألف عضوية سنوية للموظفين المواطنين في القطاعين الحكومي والخاص في موقع «إدارة.كوم» ما يتيح لهم استخدام المحتوى المعرفي الذي يتناول مواضيع متنوعة في الإدارة والاستثمار وغيرها من المجالات. وتبلغ القيمة السنوية لريع هذا الوقف المعرفي نحو مليون درهم. وتأتي هذه الخدمة المجتمعية المستدامة تبعاً لمفهوم الوقف المبتكر بالتنسيق مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة.

وبناءً على هذه المبادرة، حصلت مؤسسة إدارة على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية.

وتبعاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تتيح علامة دبي للوقف للمؤسسات الخاصة الحاصلة عليها أفضلية في المشتريات والعقود في حكومة دبي. وقال نسيم حسن الصمادي رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير في مؤسسة إدارة: القطاع الخاص له دور مؤثر في الرؤية العالمية للوقف، ونحن اليوم نقدم وقفاً معرفياً مستداماً لتطوير الموظفين المواطنين.وتعليقاً على ذلك قال الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة: نؤمن أن المساهمة المجتمعية عن طريق الوقف المبتكر لا حدود لها.

Email