منطقة دبي التعليمية تكرم 10 تربويين أكملوا مـسيرة العطاء

أحمد المنصوري مع المكرمين- من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت منطقة دبي التعليمية عدداً من مديري ومديرات المدارس الحكومية والموجهين والموجهات العاملين في المنطقة التعليمية، ممن أكملوا مسيرة العطاء وانتهت خدماتهم اعتباراً من نهاية العام الدراسي 2015/‏‏‏2016، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة حضره الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير المنطقة وعدد من المسؤولين التربويين والعاملين في الميدان التربوي.

شمل التكريم 5 مديرين ومديرات وهم: منصور شكري مدير مدرسة دبي الثانوية النموذجية، وخلفان عبدالله سلمان سعد مدير مركز آل مكتوم لتعليم الكبار، وأحمد محمد عبدالله قاسم مدير مدرسة الشعراوي، وحمدة سيف مديرة مدرسة الخنساء، وفاطمة الزعابي مديرة مدرسة الأقصى، وعائشة نصر الله مديرة مدرسة العذبة.

كما شمل التكريم 5 من الموجهين وهم: زايد حمدان حماد الكوز، وإبراهيم أحمد محمد خطاطبة، وهشام عباس العوض سلمان، ومحمد مصطفى محمد علي، ومحمد عبد الغني محمد عبد الغني.

وبهذه المناسبة أكد المنصوري، حرص المنطقة على رد بعض جميل من خدموا مسيرة التربية والتعليم طوال سنوات كثيرة، وساهموا بجد والتزام في الارتقاء بسلم العطاء إلى حدود عليا من التميز والإبداع، مشيراً إلى أن المكرمين العشرة المديرين والمديرات والموجهين في المنطقة مشهود لهم في ميدان التميز والإنجاز، وهم قدوة تربوية حق على الجميع الاقتداء بهم للنهل من عطائهم ومواصلة درب العمل التربوي بكل ثقة واقتدار.

وتقدم الدكتور المنصوري بالشكر والتقدير لكل من رفد مسيرة العمل التربوي في إمارة دبي بالمزيد من الطموح والعطاء، مثمناً جهود المكرمين ومن سبقوهم على الدرب، ومن جاءوا بعدهم، والذين يسلّمون ويتسلّمون راية العمل التربوي بجد والتزام، ويواصلون نهج التميز الذي خطته منطقة دبي التعليمية بكل إصرار.

ودعا المنصوري العاملين في الميدان التربوي إلى مزيد من الإبداع والابتكار، عملاً على نهج حكومة دولة الإمارات وقيادتها المعطاءة، من أجل تحقيق تكامل يليق بمكانة دولة الإمارات وإمارة دبي في الترتيب العالمي المبهر والمشهود في شتى الميادين.

Email