مدرسة في الشارقة تقدم وجبات إفطار صحية للطلبة

وجبات إفطار صحية لطلبة تريم الثانوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت مدرسة تريم عمران تريم للتعليم الثانوي بالشارقة طلابها بترحاب شديد مع بدء الامتحانات مع توفير ضيافة متميزة للطلاب وتقديم وجبة إفطار صحية لكل طالب، في بادرة طيبة وسعياً منها لتوفير بيئة تعليمية حافزة.

وقدم مدير المدرسة قمبر المازم نصائح للطلاب بهدف طمأنتهم وإزالة أي شعور بالرهبة أو التوتر أو القلق من الامتحانات.

وتباينت آراء الطلبة بعد أداء الامتحان ففي الوقت الذي أكد فيه طلبة الفرع العلمي في لجان الشارقة وعجمان صعوبة الامتحان واحتوائه على سؤالين «معقدين» اعتبر طلبة الفرع الأدبي أن اسئلة التاريخ كانت مألوفة مؤكدين أن الطالب الذي درس المنهج استطاع الإجابة دون أي عقبات.

وقال مدير مدرسة تريم الثانوية للبنين إنه شعر من خلال تجوله على اللجان حالة من الارتياح على غالبية اللجان مشيرا إلى أن امتحان الرياضيات تخلله نوع من الصعوبة بالنسبة للقسم العلمي فيما جاءت اسئلة الأدبي خالية من العقبات.

ومن جهته أكد محمد الريح مدير ثانوية الشارقة النموذجية أن طلاب العلمي واجهوا صعوبة في الإجابة عن سؤالين على وجه التحديد وأن ذلك أثار حالة من الضيق لديهم وعدا ذلك سارت الأمور بصورة سلسة وأضاف إن لديه حالات غياب بين صفوف طلبة المنزل وحالة في طلبة الصباحي بعذر مرضي وتمنى الريح التوفيق لجميع الطلاب مؤكدا أن هناك استجابة واضحة من الجميع للتعليمات خاصة فيما يتعلق بالهواتف الذكية ومنع جلبها.

 وقال عدد من مدرسي مادة التاريخ إن الأسئلة جاءت مناسبة لجميع المستويات وراعت الفروق الفردية المختلفة وجمعت بين الأسئلة المهارية والمعرفية والوجدانية وركزت على نمط الأسئلة التي تقيس مهارات التفكير العليا عند طالب الثاني عشر مشيرين إلى أنهم لم يتلقوا أية شكاوى من الأسئلة في مركز الامتحانات.

Email