تشمل جامعتي الشارقة والأميركية

سلطان القاسمي يوجه بمنح دراسية لخريجي الثانوية المنتسبين للخدمة الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بتوفير منح دراسية للطلبة من خريجي الثانوية العامة الجدد، وخريجي العام الماضي الذين لم يلتحقوا بالجامعة بسبب التحاقهم بالخدمة الوطنية، على أن تخصص المقاعد لهم في جامعتي الشارقة والأميركية.

أعلنت ذلك خولة عبد الرحمن بن هدة، رئيسة شعبة المنح الدراسية بهيئة كهرباء ومياه الشارقة، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «الخط المباشر» الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وقالت إن حكومة الشارقة ستقوم بتوفير المنح الدراسية لخريجي الثانوية العامة الجدد الذين يلتحقون بالدراسة في جامعتي الشارقة والأميركية، وإنه لا سقف للعدد.

وأكدت تسهيل إجراءات الحصول على المنحة للطلبة الجدد بجامعتي الشارقة والأميركية، بتوجيهات مباشرة من الدكتور راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

وأهابت بالطلبة الحاصلين على الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 85%، مشاهدة الفيديو التوضيحي الموجود حالياً على موقعها الإلكتروني http://www.sewa.gov.ae، حيث سيتم فتح رابط التسجيل على الموقع خلال الفترة من 16 يونيو حتى 15 يوليو 2016.

وسيتم إغلاق الرابط بعد هذه الفترة، ولن يتمكن أي طالب أو طالبة من تسجيل البيانات بعد ذلك، وفي حال مواجهة أي صعوبة في التسجيل على الموقع، يمكن للطلبة التوجه إلى مكتب الهيئة في جامعة الشارقة، وللاستفسارات يمكن الاتصال على الأرقام التالية 065050131 – 06505013.

Email