تصدّر ترند الإمارات بـ10 ملايين مشاهدة

بداية مشرقة مع «#ويا_عيالنا» في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي «توتير» مع وسم (#ويا_عيالنا)، الذي تصدر الوسم ترند الإمارات بأكثر من 10 ملايين مشاهدة حول العالم، والذي أطلقه مجلس أبوظبي للتعليم على صفحته الالكترونية على الموقع، ضمن حملة وطنية تهدف إلى تعزيز مشاركة أولياء الأمور مع أبنائهم الطلبة في كل خطوة من خطوات رحلة مستقبلهم.

وغرد المجلس «انضموا إلينا في حملة (#ويا_عيالنا) من خلال المشاركة بالصور والمقاطع التي تعبر عن اهتمامكم بأبنائكم الطلبة وحرصكم على الارتقاء بمستوى تعليمهم»، وجاءت التغريدات محملة بالفرح والسرور من خلال مشاركة الآباء والأمهات لأولادهم في يومهم الأول بطريقة إيجابية وبناءة. وحملت التغريدات بين طياتها التفاؤل ببداية العام الدراسي، باعتبار أن الدعم والعمل سيكون هذا العام من الطرفين المدرسة والأهل.

حملة مفيدة

وغرد سيف الدرعي «حملة جميلة ومفيدة وأتمنى أن نكون معهم في كل أيام العام الدراسي وليس فقط في أول أيام الدراسة». وقال عمر الساعدي «ها هم عيالنا يبدأون عامهم الجديد لنكن معهم في دخول أول صف دراسي ونكسر حاجز الرهبة وليكن النجاح حليفهم».

وأضاف نايف عبد الله الشحي «يحتاجون وقفتنا معهم، نصحح أخطاءهم، نراقب سلوكهم، فهم لنا ونحن لهم». كما دوّن المغردون عشرات المشاركات تحت عنوان وسم (#ويا_عيالنا).

Email