ولي عهد الفجيرة يشهد انطلاق ملتقى رواد القادة

■ محمد بن حمد الشرقي خلال افتتاح الملتقى | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، انطلاق الملتقى الأول لـ«رواد القادة» الذي نظمته مدرسة أم العلاء للتعليم الأساسي أمس، بالتعاون مع مركز فتيات الفجيرة، في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وبارك سمو ولي عهد الفجيرة مبادرة إقامة الملتقى باعتباره مجالا حيويا للاطلاع على تجارب الرواد القادة والتعرف على إنجازاتهم وسبل تحقيقهم النجاح، مشددا على أهمية تلك المبادرات كونها تعزز تكريس مفهومي التميز والإبداع كجزء من ثقافة شعب دولة الإمارات وممارستهم العملية. وأعرب سموه عن الفخر بوجود نخبة من الرواد من إمارة الفجيرة الذين تركوا الأثر المتميز في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، مؤكدا أن ثقافة تبوؤ الرقم واحد في مختلف المجالات، تمثل فكر أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، الذين أرسوا عماد دولة متحضرة سباقة في النجاح والإنجاز والابتكار على مستوى العالم. وشهد سمو ولي عهد الفجيرة وقائع الجلسة الأولى من الملتقى التي جاءت بعنوان «إنجازات قيادية»، بعدها قام سموه بتكريم القادة المتميزين المشاركين والرعاة والجهات الداعمة للملتقى.

ويستعرض ملتقى «رواد القادة» على مدار جلستين، تجارب نخبة القادة في إمارة الفجيرة، ويسلط الضوء على مفاهيم القيادة الحديثة، إضافة إلى التعرف على دور المناهج التربوية في صناعة القادة.

Email