تعاون الكلية الاماراتية الكندية ولجنة الأسر المتعففة بأم القيوين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الكلية الاماراتية الكندية الجامعية بأم القيوين مذكرة تفاهم مع لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر في الإمارة ، وذلك في اطار الدور الايجابي الذي تقوم به الكلية وسعيها الدؤوب للمساهمة الفعالة في تطوير وتنمية المجتمع، ما يؤكد التزام الكلية والجمعية بتحقيق أهدافهما الاستراتيجية الرامية إلى توفير التعليم لأبناء المجتمع ودوره في الارتقاء بهم.

ويسهم توقيع مذكرة التعاون من قبل الجانبين في العمل على منح الطلاب المتفوقين من ذوي الدخل المحدود  الفرصة لاستكمال دراستهم الجامعية.  

وأكد الأستاذ الدكتور حاتم جلال رئيس الكلية، أن الهدف من مذكرة التعاون التي تم توقيعها، هو تعزيز العلاقات والروابط المجتمعية بين الكلية و جمعية دار البر، وتأكيد على أهمية دور التعليم، في بناء المجتمع.

من جانبها قالت أميرة الشامسي نائب رئيس اللجنة الاسرة المتعففة بجمعية دار البر، ان العلاقة بين الجانبين مميزة ونسعى لمساعدة أكبر عدد من الطلاب.

وثمن سلطان بن راشد الخرجي مستشار وزير الصحة، رئيس لجنة المرضى وعضو لجنة الأسر المتعففة، الدور الذي تقوم به اللجنة على كافة الأصعدة متمنياً أن يثمر هذا التعاون إيجاباً على الطلاب وأسرهم في الإمارة.

يذكر ان مساعدات لجنة الأسر المتعففة لطلاب الكلية بلغت حوالي 172.500 درهم في الفترة ما بين 2012 – 2015 استفاد منها حوالي 24 طالباَ.

Email