بدء التحكيم في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

عائشة سيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أمين عام جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، ارتفاع عدد المشاركات في الدورة الـ 21 للعام الدراسي الجاري 2014-2015 بنسبة 70 بالمئة، مشيرة إلى بدء أعمال التحكيم الإلكتروني من قبل اللجان المختصة حسب الخطة الزمنية للدورة الحالية.

وقالت: تم استلام الأعمال المشاركة من المناطق التعليمية يوم 11-13 يناير الماضي، وعددها 249 مشاركة تمهيداً لإعلان النتائج في مارس المقبل بعد اعتمادها مباشرة بنسبة زيادة عالية، مقارنة بعدد متقدمي العام الماضي، حيث كانت 194 مشاركة.

إقبال كبير

وأعربت عن سعادتها بالإقبال الكبير الذي تشهده المشاركات في الجائزة، مؤكدة أن إنشاء الجائزة الأقدم في الدولة سببه الإدراك الواعي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الذي قال: « لنتحول إلى بناء الانسان» وأن العلم والثقافة هما رافدا أي تطوير.

وأضافت أن الأمانة العامة للجائزة تطبق معايير الشفافية المطلقة في جميع مراحل العمل.

تحكيم إلكتروني

وأشادت الأمين العام لجائزة الشارقة للتفوق والتميز والتربوي، بطريقة التحكيم الإلكتروني،لأنها تختصر الوقت والجهد، إضافة إلى الدقة في تقييم هذه الأعمال ورصد النتائج الأولية والنهائية خلال شهر ونصف الشهر من الآن.

ورفعت عائشة سيف أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما توجهت بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود لقطاع التعليم وارتقائه بالمنظومة التربوية في الشارقة.

Email