كرم 310 من خريجي الجامعة الأميركية في الإمارات

منصور بن محمد يشيد بجهود صروح دبي الأكاديمية للنهوض بالتعليم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بجهود الصروح الأكاديمية في الإمارة للنهوض بقطاع التعليم الأكاديمي في الدولة بشكل عام، معرباً عن سعادته بتخريج أفواج جديدة من الشباب الطموح.

جاء ذلك خلال تكريم سموه مساء أمس في مركز دبي التجاري العالمي كوكبة جديدة من خريجي الجامعة الأميركية في الإمارات بلغ عددهم 310 طلاب وطالبات لحصولهم على مؤهلي الماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.

وألقى الدكتور مثنى غني عبدالرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم والخريجين نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجامعة.

وقال: نخرج اليوم نخبة تضاف إلى خريجي الدفعات السابقة يساهمون في بناء المجتمع بفضل دعم قيادتنا الرشيدة ونتمنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات والتوفيق في حياتهم العملية وتطلعاتهم الأكاديمية وبأن يكونوا رمزاً للآخرين في التقدم نحو الأمام لخدمة وطنهم.

ثم وزع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه محمد صالح بن بدوة الدرمكي رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور مثنى غني عبدالرزاق رئيس الجامعة الشهادات على الخريجين، مثمناً اجتهادهم ونجاحهم.

وفي ختام الحفل قدم رئيس الجامعة لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم درعاً تذكارية، مثنياً على حضوره وتكريمه للطلبة الخريجين.

ثم التقطت صورة جماعية لسموه مع الخريجين وأعضاء هيئة تدريس الجامعة.

وحضر الحفل عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة.

Email