طالبة في الفجيرة تحصل على أعلى علامة في العالم في اختبارات الرياضيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

نالت طالبة في "مدرستنا الثانوية الإنجليزية"، إحدى مدارس "جيمس" التعليمية في إمارة الفجيرة، جائزة عالمية مرموقة في الوقت الذي يترقب فيه الطلاب في جميع أنحاء دولة الإمارات الإعلان عن جوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014، والتي تُعرف أيضاً باسم جوائز جامعة كامبردج للطلاب المتفوقين.

وحصدت الطالبة عائشة ميمون الجائزة العالمية "Top of the World" لحصولها على أعلى علامة في العالم في اختبارات كامبريدج IGCSE للرياضيات.

وبهذه المناسبة قالت مارجريت اتاك، الرئيس التنفيذي للتعليم في "جيمس" التعليمية: "تمثل هذه الجوائز تقديراً للإنجازات الاستثنائية التي يحققها طلابنا. وإننا فخورون للغاية بحصول أحد طلابنا على هذه الجائزة العالمية. وتستحق عائشة هذا التكريم لجهودها المتواصلة وتميزها في تعلم الرياضيات على مدى سنوات عديدة بفضل الدعم غير المحدود من والديها وتفاني مدرسيها على حد سواء".

وأضافت بالقول: "نتطلع قدماً للاحتفال بالجوائز التي سينالها طلابنا ضمن جوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014، وتكريمهم في حفل خاص في أوائل العام المقبل.
 

Email