برعاية هزاع بن زايد وبحضور مهاتير محمد

مؤتمر التعلم المؤسسي ينطلق غداً بمشاركة خبراء من 15 دولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق غداً تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، أعمال المؤتمر الثالث للتعلم المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014، الذي تنظمه هيئة الإمارات للهوية، ويعقد بمقر المجلس الوطني الاتحادي بأبوظبي ويستمر لمدة يومين.

ويلقي الدكتور علاء جراد رئيس المؤتمر الكلمة الافتتاحية ويقدّم الدكتور مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق ورئيس مؤسسة «بيردانا» للقيادة، ورقة العمل الرئيسية في المؤتمر بعنوان «لمحة حول التعلّم الحكومي في ماليزيا»، ويستعرض خلالها تجربة بلاده في الاعتماد على التعلّم لتحقيق نهضتها التنموية.

ويتضمن المؤتمر ست جلسات تناقش أكثر من 30 ورقة عمل يقدّمها أكاديميون وخبراء من 15 دولة حول العالم، وتتناول موضوعات الحكومة المتعلّمة والحكومة الذكية، ودمج التعلّم في السياسات العامة، ودور التكنولوجيا في التعلّم المؤسسي، وتجاوز التحديات المرتبطة بالتعلّم بحضور أكثر من 600 من الشخصيات والمتخصصين والمهتمين وكبار المسؤولين في الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة المحلية والإقليمية والدولية.

السباحة مع التماسيح

وفي الجلسة الثانية التي تقام تحت عنوان «العلم العلمي» يقدم الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية ورقة عمل بعنوان «السباحة مع التماسيح» .

Email