حامد بن زايد: خليفة يرعى كل جهود تحقيق النماء للوطن

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أن إعداد أجيال على قدر عال من العلم والمعرفة منهج أساسي في تأهيل الموارد البشرية الوطنية التي تستطيع أن تتحمل مسؤولية مواصلة البناء والعمل لهذا الوطن تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة « حفظه الله » الذي يرعى ويدعم كل الجهود التي تحقق الخير والنماء للوطن.

جاء ذلك خلال حضور سموه أمس حفل التخرج السنوي الذي أقامته جامعة محمد الخامس في أبوظبي على مسرح نادي ضباط القوات المسلحة لطلبة البكالوريوس والماجستير من حملة الدراسات الإسلامية حيث تم تخريج 45 طالبا وطالبة.

وحضر الحفل محمد مطر الكعبي، رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وهنأ سموه الطلبة الخريجين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية .. داعيا إياهم إلى مواصلة مسيرة التعليم ونهل المعرفة من مصادرها الأصيلة.

وأعرب سمو الشيخ حامد بن زايد عن أمله في أن ينعكس ما تعلمه الخريجون من علم ومعرفة على حياتهم العملية المقبلة والمساهمة مع شباب الوطن في دفع مسيرة التقدم والتطور لدولة الإمارات إلى الأمام.

وأشاد سموه بجهود الهيئتين الإدارية والتدريسية لجامعة محمد الخامس في إعداد كوكبة جديدة من الخريجين مؤهلة لخدمة مسيرة العمل الوطني.

ومن جهته أكد المستشار الدكتور فاروق حمادة، مدير الجامعة خلال الكلمة الافتتاحية بان الفكر كان ولايزال هو المحرك الأساس للنشاط الإنساني في كل أبعاده وهو الذي يغير أنماط الحياة فيجعل منها واحة أمن وأمان وتعاون ووئام.

وقال «هي تباشير عطاءات هذه الجامعة بتقديم هذا النموذج من أبنائه وبناته الذين تذوقوا حلاوة العلم وأدركوا أهمية الإسهام في بناء الوطن والذود عنه وتعلقوا بالتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة التي ذللت لهم كل صعب ويسرت لهم كل عسير ليكونوا نماذج هادية، فأبارك لهم جميعا تخرجهم وتفوقهم.

ثم ألقت كلمة الطلبة الطالبة شمة الظاهري ورفعت أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

Email