الكلية الأوروبية الدولية بأبوظبي ضمن أفضل 3 جامعات في الابتكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إنجاز أكاديمي لأبوظبي والدولة على الصعيد العالمي، تم تصنيف الكلية الأوروبية الدولية، المؤسسة الأكاديمية الرائدة في إدارة الفنادق والسياحة والأعمال وتتخذ من أبوظبي مقراً لها، ضمن أفضل 3 جامعات في العالم لجهة الابتكار، في تحدٍ شاركت فيه عشرات الجامعات والكليات العالمية الأخرى المتخصصة في إدارة الضيافة.

جاء ذلك خلال حفل الجوائز العالمية للضيافة، الذي أُقيم مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نجحت الكلية الأوروبية الدولية في وضع بصمة واضحة لأبوظبي على الخارطة العالمية لقطاع الفنادق والضيافة.

وبهذهِ المناسبة، رفع الدكتور عبدالله عبدالجليل الفهيم، مؤسس ورئيس الكلية، التهنئة الى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع راعي الكلية، وإلى معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على دعمهما اللامحدود للكلية منذ انطلاقها.

وأعرب الفهيم عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العالمي للكلية التي حرصت على تطبيق كافة المعايير الدولية في الجودة والتميز في برامجها الأكاديمية المتخصصة في الإدارة والضيافة الفندقية. وتستعد الكلية للاحتفال قريباً بتخريج الدفعة الاولى من طلبة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الذي تقدمه الكلية بالإضافة الى برامج البكالوريوس وباعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار الفهيم الى اهتمام الدولة بالتعليم العالي، مؤكداً حرص إمارة أبوظبي وباقي إمارات الدولة تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحكومته الرشيدة على دعم وتشجيع وتطوير التعليم العالي.

وعبرت أسماء عبدالله الفهيم، نائب رئيس الكلية، عن ابتهاجها وفرحها بالإنجاز العالمي للكلية، ووصفته بأنه إنجاز مشرف لدولة الإمارات. وأشارت إلى أن حصول الكلية على جائزة الضيافة العالمية يمثل بصمة لمجال التعليم في الدولة، وتتويجاً لجهود والدها مؤسس الكلية في إطلاق الكلية والنهوض ببرامجها وتقديمه كل ما تحتاجه لتطويرها وتحديث برامجها.

Email