اختتام ورشة تعريف المدارس بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي في مقر جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي برنامجاً تدريبياً بعنوان «منهجية التقييم الذاتي باستخدام اسلوب رادار» لفرق التميز في المدارس الثانوية في منطقة رأس الخيمة التعليمية لمدة ثلاثة أيام تبدأ غداً بمشاركة 90 مرشحاً من كل مدرسة ثانوية.

وكانت الجائزة قد اختتمت بحضور محمد أحمد ابراهيم الحمادي نائب مدير عام البرنامج الورشة التعريفية لممثلي مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية عن فئات الجائزة ومعاييرها الجديدة للدورة الحادية عشرة 2014-2015.

وتحدث خلال الورشة منسق الجائزة مأمون العجلوني عن تطوير معايير فئات الجائزة من خلال تطبيق نموذج التميز للمؤسسة الأوروبية للجودة والذي يطبق لأول مرة في دولة الامارات على الجوائز التربوية والتعليمية.

وأوضح أن النهج الجديد يستهدف فئات مختلفة من حيث الأهداف والسبل المعيارية وتصنيف الابتكار بالتنسيق الكامل مع منطقة رأس الخيمة التعليمية.

وقال: ان الجائزة أحدثت تغيرات تواكب التطور التعليمي المتميز والرائد محلياً وعالمياً، ويأتي ذلك في اطار حرص صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ودعوته للعاملين في الميدان التعليمي بالبذل والجد والاجتهاد في استثمار كل ما هو جديد في أبناء وطننا وأهمية الاستعانة بالخبرات المحلية والعالمية في كل السبل.

Email