ملتقى الهلال الطلابي في أم القيوين يناقش خطته للموسم الدراسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر بأم القيوين ملتقى الهلال الطلابي السنوي بالتعاون مع إدارة توجيه الخدمة الاجتماعية بمنطقة أم القيوين التعليمية. ناقش الملتقى خطة عمل الهلال الطلابي خلال العام الدراسي الحالي وأهداف جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها الحالية والمتمثلة في نشر الوعي بقيم التكافل والترابط المجتمعي وتعزيز المبادرات والمنافسة الإيجابية بين الطلاب والمشاركة في الأنشطة الوطنية.

دور مهم

وأكد ناصر يوسف بن حضيبة مدير فرع الهلال بأم القيوين أهمية الدور الذي تلعبه جماعة الهلال الطلابي في تعزيز قيم البذل والعطاء بين الطلاب وترجمة المبادئ والمثل والقيم الفاضلة التي أرستها قيادة الدولة الرشيدة للنهوض بدور النشء والشباب واستثمار مبادراتهم في كل ما هو مثمر ومفيد لأسرهم ومجتمعهم والإنسانية جمعاء، مشيراً إلى أن الهلال الطلابي يعتبر من أهم أذرع الهلال الأحمر الممتدة للمحرومين والمستضعفين وأصبح معلماً بارزاً من معالم العمل الخيري الفاعلة وسط الساحة المدرسية.

واستعرض مجالات جائزة عون للخدمة المجتمعية التي طرحتها الهيئة منذ بداية العام الدراسي على مستوى الدولة مؤكداً أنها تعزز برامج الهلال الأحمر وتخدم قضايا المجتمع المحلي من منطلق تعميق قيم الولاء والانتماء للوطن.

ورقة عمل

من جانبها قدمت مريم سلطان منسقة المتطوعين والهلال الطلابي بفرع الهلال الأحمر في أم القيوين خلال الملتقى ورقة عمل تناولت محاور جائزة عون للخدمة المجتمعية وآلياتها وكيفية التسجيل للمشاركة في فعالياتها من خلال البوابة الإلكترونية التي تم تصميمها لهذا الغرض لتحديد معايير وأهداف الجائزة.

Email