وظائف وزارة التعليم العالي تشارك في معرض «نجاح»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعرض جميع التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية في معرض نجاح للتعليم والوظائف 2014، الذي يقام خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وستقدم الوزارة جميع المعلومات الخاصة بالخدمات التي تقدمها للطلبة وأولياء الأمور وسترد على استفسارات زوار المعرض الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وستستقبل الوزارة أيضاً طلبات التوظيف بها من المواطنين إلى جانب السير الذاتية الخاصة بهم في منصة الوزارة علاوة على دعم مشاركة كل من مجلس أبوظبي للتعليم ومدينة دبي الأكاديمية العالمية في المعرض. وسيكون المعرض فرصة للالتقاء بطلبة الثانوية العامة لهذا العام وطلبة الجامعات كونهم يشكلون النسبة الأكبر من جمهور الزوار، إذ ستنظم لهم رحلات مدرسية وجامعية إلى المعرض بشكل يومي وسيلتقون كوكبة من العارضين من مؤسسات تعليمية محلية وعالمية، وشركات تتطلع لتوظيف الآلاف من الخريجين الإماراتيين. وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد وقعت مذكرة تفاهم مع المؤسسة المنظمة لمعرض نجاح لتنظيم العلاقة بين الطرفين خلال فترة المعرض.

Email