تعزيز

اتفاقية بين جامعة دبي و«ريتال برو» لمنح شهادات في قطاع التجزئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت جامعة دبي وغرفة دبي اتفاقية شراكة مع شركة «ريتال برو» الدولية للتجزئة وذلك بهدف تقديم شهادات أكاديمية متخصصة في قطاع التجزئة ومراكز التسوق، والتي بدورها ستعزز النمو المستدام للقطاع في المنطقة.

وتعد البرامج التدريبية التي سيقدمها مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي، الأولى من نوعها في الدولة والمنطقة، وستسعى إلى تزويد تجار التجزئة بأفضل الممارسات الحالية في المجال ودفع مشاريعهم نحو الأمام في سوق التجزئة المتنامي وستنطلق سلسلة البرامج بدورتين تدريبيتين ابتداء من 2 نوفمبر المقبل، والتي سيقدمها نخبة من الخبراء في مجالات استراتيجية وإدارة قطاع التجزئة.

وحول الاتفاقية قال الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي: إن الجامعة ستكرس أفضل مواردها لخدمة هذا المشروع الفريد من نوعه، والذي يتماشى مع رسالتها التعليمية «كجزء من التزام الجامعة بتوفير التعليم وفق أفضل معايير الجودة، سنُقدم سلسلة الشهادات الجديدة لهذا القطاع الرائد في دبي والدولة ويأتي هذا التعاون المميز كنتيجة للجهود الجماعية المستمرة بقيادة غرفة دبي، لتمكين القوى العاملة في سوق التجزئة وتطويرها».

بدوره قال عيسى الزعابي، نائب رئيس أول، قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي، ان مشاركة الغرفة في هذا المشروع تأتي في الوقت الذي أصبح فيه سوق التجزئة بالمنطقة واحداً من أهم المواقع الاستثمارية الجاذبة في العالم.

Email