100 ألف درهم من حمد الغفلي لصندوق ثامر التعليمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الله سلمان مدير صندوق ثامر للتكافل التعليمي أن المساهمات التي تم جمعها للصندوق منذ انطلاقه في يوليو من العام الماضي بلغت 900 ألف درهم وأن فكرة إنشاء الصندوق كانت تراود الراحل ثامر سلمان لذا أسست جامعة عجمان الصندوق بهدف المساهمة في تذليل العقبات المادية أمام طلبة الجامعة. ولفت إلى انه قد تم إعداد قاعدة بيانات لحصر هذه الحالات، وأن صندوق ثامر استطاع أن يقدم المساعدة لـ 65 طالبا وطالبة منذ إطلاقه في يوليو الماضي .

 جاء ذلك خلال الاعلان عن مساهمة حمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بـمبلغ 100 ألف درهم لدعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والذي يهدف إلى دعم طلبة الجامعة الذين حالت ظروفهم المادية دون إكمال دراستهم واستيفائهم متطلبات التخرج، وتسلم المساهمة عبد الله سعيد سلمان مدير صندوق ثامر بحضور أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة والدكتور عبد الحق النعيمي مدير عام إدارة الخدمة المجتمعية .

حالات إنسانية

وأشاد أسامة سلمان بالمبادرة الطيبة من حمد بن غليطة الغفلي، ومساهمته في هذا المشروع الذي يخدم عددا كبيرا من الحالات الإنسانية للطلبة، مؤكدا الأثر الطيب لهذه المساهمة في تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئ الصندوق، لافتا الى ان ذلك يدل على مفهوم الأسرة الواحدة في الإمارة بقيادة حكيمة وتوجيهات سامية من الوالد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي لا يألو جهدا في دعم العمل الخيري والمشاريع الإنسانية .

ومن جانبه عبر حمد بن غليطة الغفلي عن سعادته بالمساهمة في دعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، وذلك لمساعدة القائمين على تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئ من أجلها، مشيرا إلى أن دعم الصندوق يجسد التزامنا بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في دعم القطاع التعليمي والتعاون لتخريج طلبة متميزين .

مساهمات

وقال عبدالله سلمان مدير الصندوق ان جامعة عجمان قامت بتسهيل عملية تقديم المساهمات وضمان انسيابيتها، حيث يتم ذلك من خلال المساهمة عبر الحوالة المصرفية مباشرة إلى حساب الصندوق في مصرف عجمان، على الحساب رقم AE320222284710000075093، أو من خلال إصدار شيكات باسم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي.

Email