الجامعة الكندية دبي تستعد لإكسبو 2020 باتفاقية تعاون مع ساب

خلال توقيع الاتفاقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الجامعة الكندية دبي اتفاقية تعاون مع شركة ساب، المزود العالمي للحلول البرمجية الشاملة، تهدف من خلالها إلى إعداد جيل متمكن من الإبداعات الالكترونية في دبي مع حلول موعد إكسبو 2020.

وتنضم الجامعة الكندية دبي بموجب هذه الاتفاقية إلى برنامج تحالف الجامعات العالمي الشهير، والذي يقدم الدعم لبرنامج البكالوريوس في التجارة الالكترونية، الأمر الذي يساهم في بناء جيل جديد من الطلبة المتمكنين وأصحاب الخبرة في هذا المجال.

وتتوزع نشاطات شركة ساب، الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات والخدمات البرمجية، في 130 دولة وسيزور الجامعة الكندية دبي خبراء في مجالات تحليل البيانات والحوسبة السحابية وبرمجيات الأعمال والهواتف النقالة ليقدموا خبراتهم للطلاب الذين سيحظون بدورهم بفرصة الانضمام إلى البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة في أحد فروعها المنتشرة في أنحاء العالم.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من ماريتا ميتشين، نائب رئيس أول للاستثمارات الاستراتيجية في ساب، والمدير الإداري لمعهد التطوير والتدريب في ساب، والدكتور كريم شلّي، رئيس الجامعة الكندية دبي.

وقد أكد الدكتور كريم شلّي على أهمية هذه الاتفاقية بقوله: "إن وضع الطلاب على الطريق الصحيح ومنحهم الأدوات المناسبة والمعرفة اللازمة للحصول على فرصة في عالم الأعمال هو الأساس الذي يقوم عليه عملنا. إن الرابط الذي يجمع ما بين التجارة الالكترونية والحكومة الذكية وإكسبو 2020 متين للغاية، كما أنه يقدم فرصاً مهمة، يتوجب على الطلاب ومجالات العمل المختلفة استغلالها والاستفادة منها، وبالتأكيد فإن هذه الاتفاقية مع ساب ستمكننا من تقديم المهارات والمعرفة اللازمة للطلاب الشبان".

وأضاف بقوله: "إن هؤلاء الشباب لا يزالون في مقتبل العمر، وسينطلقون إلى عالم الأعمال وهم يمتلكون قدراً هائلاً من المعرفة. إن هذه الاتفاقات تساهم في سد الفجوة ما بين الطلاب المتخرجين من الجامعة من جهة، وما يحتاجونه من خبرات للانضمام إلى الشركات العالمية مثل ساب .

Email