معهد التكنولوجيا يبحث فرص التعاون مع فيكتوريا الأسترالية

بحث الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية ، ولويز اشر وزيرة الابتكار والخدمات والأعمال ووزيرة السياحة والفعاليات الكبرى في ولاية فيكتوريا الأسترالية، فرص ومجالات التعاون بين الجانبين، وذلك خلال استقباله أمس، الوزيرة الأسترالية بمكتبه في مقر كلية فاطمة للعلوم الصحية، إضافة الى بحث سير العمل في البرامج التخصصية التي أطلقتها كلية فاطمة لمنح درجتي الدبلوم العالي والبكالوريوس لفتيات الإمارات في الصيدلة، والعلاج الطبيعي، والأشعة، والإسعاف والطوارئ، وذلك بموجب الاتفاقية التي أبرمتها الكلية منذ عامين مع جامعة موناش الأسترالية.

وقالت اشر، إن القيادة الإماراتية توفر إمكانيات عالمية لتطوير التعليم في الدولة، بما يتوافق مع التطور التقني في كبرى دول العالم.

وأشارت الى أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل في الكلية بموجب هالاتفاقية التي بدأ العمل بها في فبراير 2012 والتي تأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تربط أستراليا ودولة الإمارات.

برامج عالمية

من جانبه أوضح الشامسي أن الاتفاقية التي أبرمتها الكلية مع جامعة موناش تأتي ضمن استراتيجية عمل الكلية في توطين عدد من الوظائف الصحية والمطلوبة في القطاع الصحي حيث عملت الكلية على انتقاء أرقى المناهج الصحية المطبقة عالمياً، وأفضل الجامعات العالمية لعمل شراكة معها.

 

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon