جامعة ولونغونغ تستقبل الطلاب الجدد

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت جامعة ولونغونغ في دبي المئات من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا الجدد في حرم الجامعة في قرية المعرفة لبدء فصل الخريف الدراسي.

وسجلت جامعة ولونغونغ أعلى معدلات القبول في العام 2013، كما أن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً حتى نهاية الشهر الجاري. وتشهد برامج دراسات الهندسة واللوجستيات على وجه التحديد اهتماماً كبيراً هذا العام.

وشهدت فعالية القبول وتحديد الرغبات الجامعية التي نظمتها الجامعة على مدار يومين حضوراً كبيراً من الطلاب وآبائهم في حلقات عديدة ساعدت على تعريفهم بالحياة الجامعية. وقدم البروفيسور "سبيدينغ"، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي كلمة افتتاحية تبعها عرض تقديمي تم فيه استعراض مناحي الحياة الجامعية والخدمات المتوفرة للطلاب من ضمنها "مركز التوظيف" و"مركز الدعم الأكاديمي للطلاب" وخدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية والخدمات الطبية والفعاليات الرياضية والتسلية والنقل والمكتبة.

وتم اطلاع الآباء الذين حضروا المناسبة على سياسة جامعة ولونغونغ في دبي وأوراق الاعتماد الأكاديمي وخدمات الطلاب وفرص التوظيف وحصيلة الفوائد عند التخرج من الجامعة.

وعلى مدار يومي الفعالية، كان الأعضاء من أقسام التسويق وقسم التسجيل وقسم الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الطلابية ومكاتب الكليات متواجدين للإجابة عن استفسارات الطلاب وتوفير المشورة والدعم لكلا الطلاب وآبائهم.

Email