مساهمة

«الهلال الأحمر»: 800 ألف درهم لبناء فصول دراسية في رأس الخيمة

وقعت هيئة الهلال الأحمر ومنطقة رأس الخيمة التعليمية بمقر فرع الهيئة في رأس الخيمة اتفاقية مشتركة بتشييد عدد من الفصول الدراسية في مدرسة ابن زيدون للتعليم الأساسي بمنطقة الرمس برأس الخيمة وتبلغ التكلفة الإجمالية حوالي 880 ألف درهم.

وقع الاتفاقية عن الهيئة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالإنابة بحضور محمد زيد الشحي مدير فرع الهلال الأحمر برأس الخيمة وعن منطقة رأس الخيمة التعليمية سمية حارب السويدي مديرة المنطقة.

وقال المنصوري عقب توقيع الاتفاقية إن توجيهات الإدارة العليا للهلال الأحمر تدعو لتكاتف الجهود التي تساعد في تنفيذ تلك المشاريع وإرساء ركائز التعاون الإستراتيجي المشترك بين الهيئة والعديد من المؤسسات بالدولة.

وأكدت سمية السويدي على أهمية توثيق أواصر العمل الخيري والاجتماعي المشترك، مشيدة بالدور الإنساني والعطاء الخيري للهيئة.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «صلالة» مقصد الإماراتيين في العطلات القصيرة

    تحول مناخي لافت يجعل من «صلالة» مقصداً للسياح من كافة أنحاء المنطقة خلال فصل الخريف الذي يعتبر ذروة الموسم السياحي حيث تتجسد الطبيعة بكافة أشكالها خلال هذه الفترة.

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

Happiness Meter Icon