مساهمة

«الهلال الأحمر»: 800 ألف درهم لبناء فصول دراسية في رأس الخيمة

وقعت هيئة الهلال الأحمر ومنطقة رأس الخيمة التعليمية بمقر فرع الهيئة في رأس الخيمة اتفاقية مشتركة بتشييد عدد من الفصول الدراسية في مدرسة ابن زيدون للتعليم الأساسي بمنطقة الرمس برأس الخيمة وتبلغ التكلفة الإجمالية حوالي 880 ألف درهم.

وقع الاتفاقية عن الهيئة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالإنابة بحضور محمد زيد الشحي مدير فرع الهلال الأحمر برأس الخيمة وعن منطقة رأس الخيمة التعليمية سمية حارب السويدي مديرة المنطقة.

وقال المنصوري عقب توقيع الاتفاقية إن توجيهات الإدارة العليا للهلال الأحمر تدعو لتكاتف الجهود التي تساعد في تنفيذ تلك المشاريع وإرساء ركائز التعاون الإستراتيجي المشترك بين الهيئة والعديد من المؤسسات بالدولة.

وأكدت سمية السويدي على أهمية توثيق أواصر العمل الخيري والاجتماعي المشترك، مشيدة بالدور الإنساني والعطاء الخيري للهيئة.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،