حقيبة تعليمية

جامعة الإمارات بكالوريوس في الطب البيطري

قال الدكتور علي راشد النعيمي ،مدير جامعة الامارات، أن الجامعة باشرت على الفور تنفيذ قرار مجلس الجامعة الذي عقد أخيراً برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ،الرئيس الأعلى للجامعة، والقاضي بطرح برنامج البكالوريوس في الطب البيطري لأول مرة ،حيث أطلقت كلية الأغذية والزراعة البرنامج الجديد اعتبارا من الفصل الدراسي الأول للعام المقبل، نظرا للأهمية المتزايدة لهذا التخصص في سوق العمل وتلبية متطلبات المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة من هذا التخصص، وذلك بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ووزارة البيئة والمياه، وجهاز ابو ظبي للرقابة الغذائية .

 

انطلاق فعاليات منتدى التعليم الدولي

بدأت في الرياض أمس فعاليات معرض ومنتدى التعليم الدولي 2013 ويستمر إلى 22 فبراير الجاري وسط حضور دولي وخليجي يتقدمه معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم والدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التعليم بالبحرين، ومحمد الوفا وزير التربية الوطنية المغربي .

وبات المعرض الذي يقوم على تنويع منصاته وخبراته وأوراقه العلمية وجهة مفضلة لكثير من الشركات الخليجية المهتمة بالتعليم وجودة مخرجاته على مستوى التدريب والتأهيل وتعزيز الأداء من قطر والإمارات والكويت والبحرين واغتنام فرصة لقاء نحو 250 شركة عالمية متخصصة في أحدث التطبيقات والحلول في مجال تنفيذ المشاريع العلمية والتعليمية. الرياض - البيان

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر