توعية

«لا لصديق السوء» في مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

قدم مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أمس ندوة لطلاب أسرة الأمن والسلامة بمدرسة المهاجرين للتعليم الأساسي ح2 في إطار حملة "لا لصديق السوء" التي أطلقتها جمعية رعاية الأحداث بدبي.

وشارك فيها إبراهيم سعيد بغداد رئيس المجلس ومحمد راشد رشود رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ومحمد حسن سليمان أمين السر العام وحسن محمد صقروه.

وتناولت الندوة كيفية اختيار الصحبة الصالحة والصديق الحقيقي الصالح والوفي والمناسب والطرق الأفضل لاختيار الصديق الحقيقي. وناقشت أيضاً أهمية الصداقة لدى الفرد، والصديق والمثل الأعلى والقدوة الحسنة وأثرها. من جانبه، ذكر إبراهيم بغداد تأتي هذه اللقاءات ضمن الخطة الإستراتيجية للمجلس والتعاون مع المدارس في نشر القيم السامية لدى الطلاب والطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «دوامة البحر» ماهي وكيف تتجنبها؟

    انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لدوامة الجزر تظهر انفصال الأمواج عن بعضها البعض، وتم تحذير مرتادي الشواطئ وحثهم على مراقبة هذه الظاهرة قبل دخول البحر، لأنها ستبتلهم وتسحبهم إلى القاع.

  • «أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

    بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

  • حديقة التراث.. نزهة في الطبيعة والتاريخ

    تمثل المساحات الخضراء إحدى أهم السمات الجميلة التي تتزين بها مدينة أبوظبي، وحرصت بلدية أبوظبي، على إنشاء عدد من الحدائق

  • عالم فيراري أبوظبي تجربة مدهشة للكبار والصغار

    عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. وتستقطب المدينة

  • الماعز المتسلقة للشجر في المغرب

    في جنوب غرب المغرب، تظهر الماعز وكأنها تنمو على الأشجار، فأينما وجهت نظرك تجد العشرات منها تتنقل بتكاسل فوق الأشجار، لتبدو وكأنها غربان متضخمة.