توعية

«لا لصديق السوء» في مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

قدم مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أمس ندوة لطلاب أسرة الأمن والسلامة بمدرسة المهاجرين للتعليم الأساسي ح2 في إطار حملة "لا لصديق السوء" التي أطلقتها جمعية رعاية الأحداث بدبي.

وشارك فيها إبراهيم سعيد بغداد رئيس المجلس ومحمد راشد رشود رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ومحمد حسن سليمان أمين السر العام وحسن محمد صقروه.

وتناولت الندوة كيفية اختيار الصحبة الصالحة والصديق الحقيقي الصالح والوفي والمناسب والطرق الأفضل لاختيار الصديق الحقيقي. وناقشت أيضاً أهمية الصداقة لدى الفرد، والصديق والمثل الأعلى والقدوة الحسنة وأثرها. من جانبه، ذكر إبراهيم بغداد تأتي هذه اللقاءات ضمن الخطة الإستراتيجية للمجلس والتعاون مع المدارس في نشر القيم السامية لدى الطلاب والطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.