توعية

«لا لصديق السوء» في مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

قدم مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أمس ندوة لطلاب أسرة الأمن والسلامة بمدرسة المهاجرين للتعليم الأساسي ح2 في إطار حملة "لا لصديق السوء" التي أطلقتها جمعية رعاية الأحداث بدبي.

وشارك فيها إبراهيم سعيد بغداد رئيس المجلس ومحمد راشد رشود رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ومحمد حسن سليمان أمين السر العام وحسن محمد صقروه.

وتناولت الندوة كيفية اختيار الصحبة الصالحة والصديق الحقيقي الصالح والوفي والمناسب والطرق الأفضل لاختيار الصديق الحقيقي. وناقشت أيضاً أهمية الصداقة لدى الفرد، والصديق والمثل الأعلى والقدوة الحسنة وأثرها. من جانبه، ذكر إبراهيم بغداد تأتي هذه اللقاءات ضمن الخطة الإستراتيجية للمجلس والتعاون مع المدارس في نشر القيم السامية لدى الطلاب والطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب