توعية

«لا لصديق السوء» في مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

قدم مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أمس ندوة لطلاب أسرة الأمن والسلامة بمدرسة المهاجرين للتعليم الأساسي ح2 في إطار حملة "لا لصديق السوء" التي أطلقتها جمعية رعاية الأحداث بدبي.

وشارك فيها إبراهيم سعيد بغداد رئيس المجلس ومحمد راشد رشود رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ومحمد حسن سليمان أمين السر العام وحسن محمد صقروه.

وتناولت الندوة كيفية اختيار الصحبة الصالحة والصديق الحقيقي الصالح والوفي والمناسب والطرق الأفضل لاختيار الصديق الحقيقي. وناقشت أيضاً أهمية الصداقة لدى الفرد، والصديق والمثل الأعلى والقدوة الحسنة وأثرها. من جانبه، ذكر إبراهيم بغداد تأتي هذه اللقاءات ضمن الخطة الإستراتيجية للمجلس والتعاون مع المدارس في نشر القيم السامية لدى الطلاب والطالبات.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • حقول الألغام في «فوكلاند» جنة البطريق

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.