توعية

«لا لصديق السوء» في مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

قدم مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أمس ندوة لطلاب أسرة الأمن والسلامة بمدرسة المهاجرين للتعليم الأساسي ح2 في إطار حملة "لا لصديق السوء" التي أطلقتها جمعية رعاية الأحداث بدبي.

وشارك فيها إبراهيم سعيد بغداد رئيس المجلس ومحمد راشد رشود رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ومحمد حسن سليمان أمين السر العام وحسن محمد صقروه.

وتناولت الندوة كيفية اختيار الصحبة الصالحة والصديق الحقيقي الصالح والوفي والمناسب والطرق الأفضل لاختيار الصديق الحقيقي. وناقشت أيضاً أهمية الصداقة لدى الفرد، والصديق والمثل الأعلى والقدوة الحسنة وأثرها. من جانبه، ذكر إبراهيم بغداد تأتي هذه اللقاءات ضمن الخطة الإستراتيجية للمجلس والتعاون مع المدارس في نشر القيم السامية لدى الطلاب والطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.