جامعة ولونغونغ في دبي تنظم حفل إفطار لخريجيها

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت جامعة ولونغونغ في دبي حفل افطار لعدد كبير من خريجيها وضيوفها في فندق موفينبيك جميرا بيتش هوتيل كجزء من عملها على تعزيز تواصلها مع خريجيها الذين يتنامى عددهم بشكل كبير.

وحضر الحفل بابلو كانغ، السفير الاسترالي في الامارات واسكار شوكوبياف، القنصل العام لجمهورية كازخستان وقاسم رضوان القنصل العام لدولة فلسطين وفرانسيز ماثيو مدير محرري صحيفة جلف نيوز والبروفيسر غسان عواد رئيس جامعة ولونغونغ في دبي اضافة الى مسؤولي الجامعة واعضاء الكليات.

وقال السفير بابلو كانغ بأن جامعة ولونغونغ في دبي هي احد امثلة العلاقات الثنائية القوية بين الامارات واستراليا. وقال حالياً هناك 98 رحلة في الاسبوع بين استراليا والامارات حيث لم يكن هناك اية رحلة في العام 1995 وازداد حجم التجارة بين البلدين الى 4،6 مليارات دولار في العام 2011. كما شدد على اتفاقية التعاون بين البلدين للاستخدام السلمي للطاقة النووية.

وقال السفير بأن استراليا فخورة بسلسلة انجازات جامعة ولونغونغ في دبي في اقل من عقدين من الزمن والتي تتضمن تخريج اكثر من 6000 متخرج هناك الف منهم من مواطني دولة الإمارات.

ونوه البروفيسير غسان عواد بالمتخرجين وقال بأنهم سفراء الجامعة وحثهم على تعزيز تواصلهم لما فيه تعزيز المكانة الريادية للجامعة. وقال البروفيسير عواد: "تستعد جامعة ولونغونغ في دبي للاحتفال بعيدها العشرين في السنة القادمة ونحن نتطلع الى تعزيز مشاركة المتخرجين في هذه المناسبة. ولدينا الكثير من الانجازات للاحتفال والتي تضم اطلاق برامج جديدة وتأسيس مركز تدريب الدكتوراه وحصول جامعتنا الام في استراليا على المرتبة 33 في قائمة تايمز للتعليم العالي العالمي لافضل 100 جامعة فتية في العالم". واختتمت الفعالية بتقرير صوتي وفيديوي عن انجازات جامعة ولونغونغ في دبي.

 

Email