جامعة خليفة تفتح باب برامج البكالوريوس والدراسات العليا

أعلنت جامعة خليفة عن فتح باب التسجيل في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعام الجامعي المقبل 2012-2013، حيث تستقبل طلبات التسجيل في برامج الدراسات العليا حتى الأول من يوليو المقبل، بينما تمتد فترة التسجيل في برامج البكالوريوس حتى 21 من الشهر ذاته.

ويحصل جميع الطلبة المقبولين في جامعة خليفة من مواطني الدولة على منح دراسية كاملة ورواتب شهرية سواء من الجامعة أو برعاية أحد شركائها مثل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وهيئة تنظيم الاتصالات والقوات المسلحة، فيما يحصل الطلبة المقبولون في الجامعة من غير المواطنين على منح دراسية كاملة أو جزئية.

وقال الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة في جامعة خليفة، إن طلبة الجامعة يحصلون على فرص توظيف متنوعة عند التخرج، حيث يعملون في العديد من المؤسسات والشركات الرائدة في الدولة والمنطقة.

وأوضح أن الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعة سيتعرفون على المنح الدراسية المتوفرة في الجامعة كبرنامج الشيخ محمد بن زايد لمنح الدراسات العليا (بحوث) والذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الدراسات العليا والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخريج عدد أكبر من المواطنين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.

حيث يقدم برنامج بحوث للطلبة المستفيدين مجموعة من المزايا، فبالإضافة إلى الراتب المغري خلال فترة الدراسة، يغطي البرنامج كامل تكاليف الدراسة وتأمين فرص العمل بعد التخرج، بالاضافة لهذا البرنامج تتوفر منح مساعدة تدريس للطلبة من غير المواطنين لمواصلة دراساتهم العليا.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

القرية العالمية 2014 - 2015 .. مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر