جامعة خليفة تفتح باب برامج البكالوريوس والدراسات العليا

أعلنت جامعة خليفة عن فتح باب التسجيل في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعام الجامعي المقبل 2012-2013، حيث تستقبل طلبات التسجيل في برامج الدراسات العليا حتى الأول من يوليو المقبل، بينما تمتد فترة التسجيل في برامج البكالوريوس حتى 21 من الشهر ذاته.

ويحصل جميع الطلبة المقبولين في جامعة خليفة من مواطني الدولة على منح دراسية كاملة ورواتب شهرية سواء من الجامعة أو برعاية أحد شركائها مثل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وهيئة تنظيم الاتصالات والقوات المسلحة، فيما يحصل الطلبة المقبولون في الجامعة من غير المواطنين على منح دراسية كاملة أو جزئية.

وقال الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة في جامعة خليفة، إن طلبة الجامعة يحصلون على فرص توظيف متنوعة عند التخرج، حيث يعملون في العديد من المؤسسات والشركات الرائدة في الدولة والمنطقة.

وأوضح أن الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعة سيتعرفون على المنح الدراسية المتوفرة في الجامعة كبرنامج الشيخ محمد بن زايد لمنح الدراسات العليا (بحوث) والذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الدراسات العليا والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخريج عدد أكبر من المواطنين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.

حيث يقدم برنامج بحوث للطلبة المستفيدين مجموعة من المزايا، فبالإضافة إلى الراتب المغري خلال فترة الدراسة، يغطي البرنامج كامل تكاليف الدراسة وتأمين فرص العمل بعد التخرج، بالاضافة لهذا البرنامج تتوفر منح مساعدة تدريس للطلبة من غير المواطنين لمواصلة دراساتهم العليا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة

  • وادي غشتاين فردوس النمسا الصحي

    تدين المنتجعات الصحية التقليدية الموجودة في النمسا منذ زمن بعـيد، بثرائها الطبيعي وكثير من ميزاتها، لغنى النمسا بالمياه

  • «الأختان العنكبوت» تقعان في حب رجل واحد

    التوأمتان السياميتان جانجا وجامونا (45 عاماً) عاشتا حياة صعبة وقاسية قبل التعرف إلى توأم روحهما المدرس جاسم الدين أحمد الذي يشاركهما أفراحهما وأوجاعهما منذ تعرفا عليه العام الماضي خلال عملهما في سيرك متنقل.