جامعة خليفة تفتح باب برامج البكالوريوس والدراسات العليا

أعلنت جامعة خليفة عن فتح باب التسجيل في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعام الجامعي المقبل 2012-2013، حيث تستقبل طلبات التسجيل في برامج الدراسات العليا حتى الأول من يوليو المقبل، بينما تمتد فترة التسجيل في برامج البكالوريوس حتى 21 من الشهر ذاته.

ويحصل جميع الطلبة المقبولين في جامعة خليفة من مواطني الدولة على منح دراسية كاملة ورواتب شهرية سواء من الجامعة أو برعاية أحد شركائها مثل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وهيئة تنظيم الاتصالات والقوات المسلحة، فيما يحصل الطلبة المقبولون في الجامعة من غير المواطنين على منح دراسية كاملة أو جزئية.

وقال الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة في جامعة خليفة، إن طلبة الجامعة يحصلون على فرص توظيف متنوعة عند التخرج، حيث يعملون في العديد من المؤسسات والشركات الرائدة في الدولة والمنطقة.

وأوضح أن الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعة سيتعرفون على المنح الدراسية المتوفرة في الجامعة كبرنامج الشيخ محمد بن زايد لمنح الدراسات العليا (بحوث) والذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الدراسات العليا والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخريج عدد أكبر من المواطنين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.

حيث يقدم برنامج بحوث للطلبة المستفيدين مجموعة من المزايا، فبالإضافة إلى الراتب المغري خلال فترة الدراسة، يغطي البرنامج كامل تكاليف الدراسة وتأمين فرص العمل بعد التخرج، بالاضافة لهذا البرنامج تتوفر منح مساعدة تدريس للطلبة من غير المواطنين لمواصلة دراساتهم العليا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس أمناء «خليفة التربوية»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قراراً بإعادة تشكيل مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

  • أمطار "الروايح" تهطل بغزارة في العين

    هطلت على مدينة العين عصر اليوم ، زخات من أمطار " الروايح" تراوحت بين المتوسطة والغزيرة أحيانا ، عمت أرجاء المدينة وضواحيها مصحوبة برياح مثيرة للغبار تسببت في تدني الرؤية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

  • توقعات الطقس ودرجات الحرارة في الإمارات غداً

    توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس غدا مغبرا بوجه عام وحارا إلى شديد الحرارة على معظم المناطق وغائما جزئيا على المناطق الشرقية والجنوبية مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية.

  • محمد بن راشد يبحث مع رئيس وزراء مونتنيغرو تعزيز العلاقات الثنائية

    التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله" في مقر إقامته في مونتينغرو "الجبل الأسود" اليوم دولة السيد ميلودوكانوفيتش رئيس وزراء مونتينغرو.

  • جائزة "تقدير" ترسي معايير رائدة في مجال رعاية العمال

    تعتبر "جائزة تقدير"؛ التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في أكتوبر الماضي الأولى من نوعها في العالم التي ترتكز على نظام النقاط لمكافأة الشركات على تميزها في ممارسات رفاهية العمال.

  • «الداخلية» تخصص جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية

    خصصت وزارة الداخلية جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية لتمكين النزلاء من تقديم الأفكار والإبداع على نحو يسهم في دمجهم بالمجتمع.

  • تعيين 876 معلما بمدارس أبوظبي للعام الدراسي 2016/2017

    أعلن مجلس أبوظبي للتعليم تعيين 876 معلما جديدا لشغل وظائف في الهيئات التدريسية والفنية للعام الدراسي الجديد 2016/2017 من مواطني الدولة والوافدين العرب والوافدين الأجانب في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة "منزلنا آمن في الصيف"

    تستعد القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة لتدشين حملة توعية تحت شعار " منزلنا آمن في الصيف "

  • محمد بن زايد يشكّل لجنة «آيدكس»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائباً للرئيس.

  • سلطان بن زايد يهنئ قابوس بذكرى يوم النهضة

    بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة لبلاده.

  • سعيد بن طحنون يحضر أفراح الجابري والكعبي

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقــــامه عبدالله محمد عبدالله الجابري بمناسبة زفاف نجـــله خالد إلى كريمة عبيد بن هاشل عبد الله الكعبي.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير إندونيسيا

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon