جامعة خليفة تفتح باب برامج البكالوريوس والدراسات العليا

أعلنت جامعة خليفة عن فتح باب التسجيل في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعام الجامعي المقبل 2012-2013، حيث تستقبل طلبات التسجيل في برامج الدراسات العليا حتى الأول من يوليو المقبل، بينما تمتد فترة التسجيل في برامج البكالوريوس حتى 21 من الشهر ذاته.

ويحصل جميع الطلبة المقبولين في جامعة خليفة من مواطني الدولة على منح دراسية كاملة ورواتب شهرية سواء من الجامعة أو برعاية أحد شركائها مثل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وهيئة تنظيم الاتصالات والقوات المسلحة، فيما يحصل الطلبة المقبولون في الجامعة من غير المواطنين على منح دراسية كاملة أو جزئية.

وقال الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة في جامعة خليفة، إن طلبة الجامعة يحصلون على فرص توظيف متنوعة عند التخرج، حيث يعملون في العديد من المؤسسات والشركات الرائدة في الدولة والمنطقة.

وأوضح أن الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعة سيتعرفون على المنح الدراسية المتوفرة في الجامعة كبرنامج الشيخ محمد بن زايد لمنح الدراسات العليا (بحوث) والذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الدراسات العليا والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخريج عدد أكبر من المواطنين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.

حيث يقدم برنامج بحوث للطلبة المستفيدين مجموعة من المزايا، فبالإضافة إلى الراتب المغري خلال فترة الدراسة، يغطي البرنامج كامل تكاليف الدراسة وتأمين فرص العمل بعد التخرج، بالاضافة لهذا البرنامج تتوفر منح مساعدة تدريس للطلبة من غير المواطنين لمواصلة دراساتهم العليا.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.