تميز

تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجـيرة

كرم مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي ( الحلقة الثانية ) والذي بلغ عددهن 49 طالبة وبمعدلات عالية، وذلك في مقر المجلس بالديوان الأميري بالفجيرة وبحضور المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس المجلس والمستشار عبدالسلام الخلايلة الأمين العام للمجلس، وموظفو الأمانة العامة ومديرة ومدرسات مدرسة الفجيرة.

وقد أشاد المستشار الحفيتي بمعدلات الطالبات المتفوقات وبالإدارة الكريمة للمدرسة، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح في مستقبلهن الدراسي، مؤكداً ضرورة أن تواصل الطالبات التفوق وبذل المزيد من الجهد وصولا إلى تحقيق الطموح والآمال في المستقبل المشرق.

وذكر المستشار الحفيتي أن مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية ومن أوليات اختصاصاته واهتماماته تقدير وتكريم ورعاية المبدعين والمتميزين والمتفوقين في كافة المجالات العلمية والتربوية والفنية والرياضية ومختلف الميادين الخاصة بالطلبة، مشيرا الى أن المجلس يهدف من ذلك إلى تقدير هؤلاء المتفوقين وحثهم على المضي قدماً في الرقي والإبداع وصولاً إلى نتائج متميزة وكذلك حث الآخرين على الاجتهاد والمثابرة والتفوق.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.