تميز

تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجـيرة

كرم مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي ( الحلقة الثانية ) والذي بلغ عددهن 49 طالبة وبمعدلات عالية، وذلك في مقر المجلس بالديوان الأميري بالفجيرة وبحضور المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس المجلس والمستشار عبدالسلام الخلايلة الأمين العام للمجلس، وموظفو الأمانة العامة ومديرة ومدرسات مدرسة الفجيرة.

وقد أشاد المستشار الحفيتي بمعدلات الطالبات المتفوقات وبالإدارة الكريمة للمدرسة، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح في مستقبلهن الدراسي، مؤكداً ضرورة أن تواصل الطالبات التفوق وبذل المزيد من الجهد وصولا إلى تحقيق الطموح والآمال في المستقبل المشرق.

وذكر المستشار الحفيتي أن مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية ومن أوليات اختصاصاته واهتماماته تقدير وتكريم ورعاية المبدعين والمتميزين والمتفوقين في كافة المجالات العلمية والتربوية والفنية والرياضية ومختلف الميادين الخاصة بالطلبة، مشيرا الى أن المجلس يهدف من ذلك إلى تقدير هؤلاء المتفوقين وحثهم على المضي قدماً في الرقي والإبداع وصولاً إلى نتائج متميزة وكذلك حث الآخرين على الاجتهاد والمثابرة والتفوق.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب