تميز

تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجـيرة

كرم مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية الطالبات المتفوقات في مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي ( الحلقة الثانية ) والذي بلغ عددهن 49 طالبة وبمعدلات عالية، وذلك في مقر المجلس بالديوان الأميري بالفجيرة وبحضور المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس المجلس والمستشار عبدالسلام الخلايلة الأمين العام للمجلس، وموظفو الأمانة العامة ومديرة ومدرسات مدرسة الفجيرة.

وقد أشاد المستشار الحفيتي بمعدلات الطالبات المتفوقات وبالإدارة الكريمة للمدرسة، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح في مستقبلهن الدراسي، مؤكداً ضرورة أن تواصل الطالبات التفوق وبذل المزيد من الجهد وصولا إلى تحقيق الطموح والآمال في المستقبل المشرق.

وذكر المستشار الحفيتي أن مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية ومن أوليات اختصاصاته واهتماماته تقدير وتكريم ورعاية المبدعين والمتميزين والمتفوقين في كافة المجالات العلمية والتربوية والفنية والرياضية ومختلف الميادين الخاصة بالطلبة، مشيرا الى أن المجلس يهدف من ذلك إلى تقدير هؤلاء المتفوقين وحثهم على المضي قدماً في الرقي والإبداع وصولاً إلى نتائج متميزة وكذلك حث الآخرين على الاجتهاد والمثابرة والتفوق.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • الطقس ودرجات الحرارة في الإمارات غداً

    توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر على معظم المناطق.

  • محمد بن راشد يجري"حوار المستقبل"مع 10 ملايين متابع

    تنطلق في الثامن من فبراير الجاري القمة العالمية للحكومات، التجمع الأكبر عالميا والمتخصص في استشراف حكومات المستقبل بمشاركة أكثر من 125 دولة حول العالم و3000 مشارك و125 متحدث وأكثر من 70 جلسة مختلفة.

  • مليون مركبة في أبوظبي خلال 2015

    أفادت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي بأن عدد المركبات في أبوظبي خلال العام بلغ مليوناً و16 ألفاً و740مركبة.

  • الذخر والفخر قلبان لنبض متوحّد

    صورة تجمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نشرها أمس..

  • #مطلوب_جامعي_بدرجة_وزير يحظى بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

    حظيت دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عبر حساب سموه في «تويتر»، أول من أمس، بترشيح 3 شباب و3 شابات ممن تخرجوا في آخر عامين أو ممن هم في سنواتهم الأخيرة..

  • شرطة دبي تلاحق مصدر بلاغ كاذب

    تعاملت شرطة دبي أمس مع بلاغ كاذب تلقته احدى مدارس دبي، وقامت الفرق المعنية بالتحرك للموقع والتأكد من سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

  • سلطان القاسمي يستقبل القنصل الأميركي والسفير السويدي

    استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، بول رمزي مالك قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه لدى الدولة..

  • طالب بحقه فـ «كوفئ» بـ 8 طعنات

    أن تعطي شخصاً معوزاً مبلغاً من المال على سبيل الدين، والمساعدة، أمر محمود، وإنساني، يفترض ان تثابَ عليه، وتنال جزاءك من الشكر والثناء على هذا الفعل الخيِّر، حتى لو طال امد هذا الدين..

  • ولي عهد الشارقة يطّلع على إنجازات ومشروعات «دائرة التخطيط»

    اطلع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على إنجازات ومشروعات الخطة الاستراتيجية المستقبلية لدائرة التخطيط والمساحة وأنشطتها الخدمية التي تقوم عليها وآلية تنفيذها ومجمل الخدمات التي تقدمها للجمهور..

  • رئيس الهند: علاقاتنا مع الإمارات متميزة

    أكد براناب موخرجي، رئيس جمهورية الهند، العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بلاده والإمارات.

  • اعتماد مبادئ الخطة الاستراتيجية لعام القراءة

    بناء على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» عام 2016 عاما للقراءة في الدولة وفي إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»..

  • حامد بن زايد يبحث علاقات التعاون مع مسؤولين في الهند

    حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي قمة الهند للاستثمار التي عقدت أمس في العاصمة نيودلهي بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين من دول العالم والصناديق السيادية العالمية والمستثمرين ورجال الأعمال العالميين..

اختيارات المحرر

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

  • تشانغ ماي طبيعة خلابة وعراقة لم تنل منها الحداثة

    على ضفاف نهر بينغز، ومحاطة بالتلال الخضراء والجبال الشاهقة، تتربع وردة الشمال التايلاندي تشانغ ماي، متباهية بطبيعة

  • أميرة أوروبية رفضت الملوك وتزوجت بدوياً

    في القرن الـ18 الميلادي كانت أوروبا تمر بمرحلة أشبه ما تكون بالخروج من عنق الزجاجة، ففي تلك الفترة عاشت مرحلة الانتقال من عصور القرون الوسطى المظلمة بالنسبة لهم إلى عصر النهضة الحديثة.

  • قصة عائلة "كوتش" أغنى أسرة في تركيا

    يقاس الغنى بما تملكه الأسرة من ثروة مادية، وهذا ه والمقياس الذي يصنف على أساسه الغني وأكثر الشخصيات ثراء في البلاد أ وفي العالم، لكن وفق ما يعتقده الكاتب “ميرت جان سايغيز” فإن الغنى الحقيقي