فتح باب التسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي المقبل

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي 2012-2013 ،وفقا لشروط القبول في مدارس التعليم العام.

ويأتي هذا الامر وفقا للمبادرة الخاصة بدمج الطلبة من ذوي الاعاقة في النظام التعليمي وحددت الوزارة كيفية تسجيل الطلبة الجدد في المدارس الحكومية بحيث يتم تقديم الطلب عبر موقعها الالكتروني أو من خلال وحدة التربية الخاصة في المناطق التعليمية ،وتم تحديد نهاية شهر مايوم المقبل اخر يوم لتقديم الطلبات .

وطلبت الوزارة مستندات أهمها تقرير طبي حديث محدد فيه الحالة الصحية للطاب وقوة الإبصار ودرجة السمع ، ونسخة من جواز السفر ومن خلالصة القيد ، و4 صور شخصية للطالب وصورة من باطقة الهوية ،إلى جانب تقرير من أخر مركز أو مدرسة مقيد به الطالب ومتردد عليه .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • ماليزيا: تغري ضيوفها بتذوق سحرها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • أماكن التخييم تجذب السياح إلى إسكندنافيا

    يتمثل أحد أكثر عوامل الجذب المحببة إلى النفس في الدول الإسكندنافية في قدرة أي شخص، بما في ذلك السياح، على الاستمتاع

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

Happiness Meter Icon