فتح باب التسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي المقبل

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي 2012-2013 ،وفقا لشروط القبول في مدارس التعليم العام.

ويأتي هذا الامر وفقا للمبادرة الخاصة بدمج الطلبة من ذوي الاعاقة في النظام التعليمي وحددت الوزارة كيفية تسجيل الطلبة الجدد في المدارس الحكومية بحيث يتم تقديم الطلب عبر موقعها الالكتروني أو من خلال وحدة التربية الخاصة في المناطق التعليمية ،وتم تحديد نهاية شهر مايوم المقبل اخر يوم لتقديم الطلبات .

وطلبت الوزارة مستندات أهمها تقرير طبي حديث محدد فيه الحالة الصحية للطاب وقوة الإبصار ودرجة السمع ، ونسخة من جواز السفر ومن خلالصة القيد ، و4 صور شخصية للطالب وصورة من باطقة الهوية ،إلى جانب تقرير من أخر مركز أو مدرسة مقيد به الطالب ومتردد عليه .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • خليفة يصدر مراسيم اتحادية بتعيين سفراء وقناصل وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي

    أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عدداً من المراسيم الاتحادية بتعيين سفراء وقناصل للدولة في عدد من الدول وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي والتصديق على عدد من الاتفاقيات الدولية.

  • محمد بن راشد يصدر قراراً بتكليف الوزارات ببعض الاختصاصات

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قرار مجلس الوزراء رقم 7 لسنة 2016، في شأن تكليف بعض الوزارات ببعض الاختصاصات.

  • إعلان نتائج جائزة محمد بن راشد لـ «العربية» اليوم

    تعلن جائزة محمد بن راشد للغة العربية نتائج دورتها الثانية اليوم، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية على هامش المؤتمر الدولي الخامس للغة العربية، الذي تنطلق فعالياته اليوم في فندق البستان روتانا..

  • محمد بن زايد.. صورة من الأرشيف الوطني

    ■ صورة نشرها الحساب الرسمي لصور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر "إنستغرام"، وعلّق عليها: محمد بن زايد.. صورة من الأرشيف الوطني.

  • محمد بن زايد يصدر قراراً بتعديل مدة الخدمة الوطنية

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، القرار رقم 6 لسنة 2016 بشأن تعديل مدة الخدمة الوطنية. وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية ..

  • حمدان بن محمد: شبابنا يذودون عـن الوطن ويعلون رايته لتبقى خفاقة

    رعى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية والذكرى الـ 40 لتوحيد قواتنا المسلحة الباسلة.

  • صباح الأحمد يستقبل سفيرنا في الكويت

    استقبل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، رحمة حسين الزعابي سفير الدولة لدى دولة الكويت. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

  • حاكم الشارقة: مصلحة الأوطان والمواطنين قمة الأولويات

    دعا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى وضع مصلحة الأوطان والمواطنين في قمة الأولويات لدى القادة وصناع القرار في المنطقة..

  • منصور بن زايد وإلياس المر يبحثان التعاون في مكافحة الجريمة

    استقبــل سمــو الشيــخ منصــور بــن زايد آل نهيان، نائــب رئيــس مجلــس الــوزراء وزيــر شـؤون الرئاســــة، فــي مكتــب سمــوه بقصــر الرئاســة، إليــاس ميشــال المــر، رئيــس مجلــس إدارة مؤسسة الإنتربول..

  • توقيع إعلان استضافة "الإنتربول" في أبوظبي

    شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، توقيع الإعلان المشترك بين وزارة الداخلية، ومؤسسة الإنتربول المنبثقة عن منظمة «الإنتربول» الدولية، بشأن استضافة الإمارات مقر المركز العالمي لمؤسسة الإنتربول في أبوظبي.

  • تميم بن حمد يستقبل سفيرنا في قطر

    استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، بالديوان الأميري، صالح محمد بن نصرة العامري، سفير الدولة لدى قطر، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها، إضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

  • هزاع بن زايد والسفير القطري يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين

    استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في مكتبه بديوان ولي عهد أبوظبي هادي بن ناصر منصور الهاجري سفير دولة قطر لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بعد توليه مهامه سفيرا لدولة قطر الشقيقة.

اختيارات المحرر