إنقاذ 3 آسيويين ضلوا طريقهم في أحد أودية رأس الخيمة

خلال إنقاذ العمال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد ثلاثة آسيويين جميعهم في العقد الثالث من العمر بالمساعدة التي قدمتها شرطة رأس الخيمة لهم، بعدما تمكن فريق يضم النقيب أحمد محمد الكيزي والمساعد أول أحمد خلفون من مركز شرطة الرمس وأفراد قسم الإسعاف والإنقاذ من إنقاذهم بعد أن ضلوا الطريق في أحد أودية جبال الإمارة.

وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية إن الحادثة بدأت بورود بلاغ إلى مركز شرطة الرمس من أحد الآسيويين، في تمام الساعة 9 مساء يفيد بأنه واثنان من رفاقه ضلوا الطريق في أحد الأودية أسفل الجبل، ولا يستدلون موقعهم وطريق عودتهم.

احداثيات

وعلى الفور تم التحرك إلى المنطقة التي أشار إليها أحد التائهين عبر هاتفه النقال، وعن طwريق الإحداثيات تم الاستدلال على موقعهم، حيث تم العثور عليهم وإخراجهم إلى منطقة آمنة، وجميعهم كانوا بصحة وعافية.

جهود

وأضاف الحميدي إلى أن المنطقة كانت شديدة الوعورة وتم بذل جهود كبيرة قبل الوصول إليهم والعثور عليهم، وتم إجراء الفحوصات الأولية لهم وتم التأكد من أنهم في كامل صحتهم وعافيتهم.

هذا ونبهت الإدارة العامة للعمليات المركزية على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في المناطق الوعرة والانتباه للطريق والتأكد والحرص بشكل كبير على عدم التوغل وسط الجبال خاصة في الليل حفاظاً على سلامتهم.

Email