60 مخالفة لأصحاب السيارات المهملة في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات –(تدوير) حملة لمواجهة ظاهرة السيارات المهملة المتروكة في الأحياء السكنية والأماكن العامة، إذ حرر مفتشو البلدية 60 مخالفة بحق أصحاب السيارات المهملة، وذلك استناداً إلى القانون رقم 2 لعام 2012 بشأن الحفاظ على المظهر العام والصحة والسكينة العامة في إمارة أبوظبي واللائحة التنفيذية قد تم تعديل القانون والإجراء المتبع فيه.

وتأتي هذه الحملة التي شملت مناطق السمحة والباهية والرحبة والشليلة والشهامة، تأكيداً على الجهود المنتظمة والمستمرة التي تبذلها بلدية مدينة أبوظبي للحفاظ على الصورة المثالية التي تتمتع بها الإمارة، وبما يسهم في التخلص من كافة أشكال المشوهات، وبالتالي توفير بيئة نظيفة خالية من أي ملوثات بصرية.

وأكدت البلدية حرصها وشركاؤها الاستراتيجيون على الاستمرار بتنظيم مثل هذه الحملات للحد من ظاهرة السيارات المهملة، ولتعريف الجمهور بآثار هذه الظاهرة، وتوعيتهم بشكل دائم ومستمر بأهمية المحافظة على سياراتهم، وعدم تركها مغطاة بالأتربة لفترات طويلة.

ودعت البلدية كافة الأفراد ممن يقضون فترات طويلة خارج الدولة إلى تغطية سياراتهم بالغطاء الخاص بها، وذلك تجنباً لتحرير أي إنذار أو مخالفة، وبما يسهم في المحصلة بالحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة أبوظبي، وهو ما يتطلب تضافر الجهود كافة.

Email