شرطة الشارقة تلقي القبض على عصابة لسرقة الكابلات

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألقى مركز شرطة كلباء الشامل بشرطة الشارقة القبض على عصابة تضم 3 أشخاص يحملون الجنسية الباكستانية والبنغالية تخصصوا في سرقة الأسلاك الكهربائية (الكابلات) والمواد النحاسية من أماكن قيد الانشاء.

وحول تفاصيل القضية تلقى مركز شرطة كلباء الشامل بلاغات عدة تفيد بتعرض مواقع قيد انشاء مختلفة لسرقة كابلات كهربائية من قبل مجهولين ، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني يعمل على جمع المعلومات والبحث عن مرتكبي هذه الجرائم وملاحقتهم والقبض عليهم.

ومن خلال الوقوف على الأسلوب الإجرامي المتبع ومعرفة الأماكن التي تكررت فيها حوادث السرقات، تولى فريق أمني تابع لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية في مركز شرطة كلباء الشامل مهمة البحث والتحري لكشف غموض هذه البلاغات. وتبين للفريق الأمني أن وراء هذه السرقات عصابة مكونة من 3 أشخاص ، وتم القبض عليهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بتنفيذ سرقات عدة للأسلاك الكهربائية باستخدام قاطع حديدي ثم يتم بيعها في محلات قطع الغيار ( سكراب )، وتم تسجيل اعترافاتهم كاملة حول تلك السرقات وتم إحالتهم للنيابة العامة ، مشددة على المؤسسات والشركات والأفراد بالمحافظة على الممتلكات والاموال المنقولة وغير المنقولة في أماكن آمنة، لتفويت الفرصة على أصحاب النفوس الضعيفة لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

Email