وفاة مواطنْين وإصابة 4 بحادث مروري في سلطنة عمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفي مواطنان وأصيب أربعة آخرون بإصابات متوسطة وبليغة إثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات عند الساعة 7:55 مساء أمس، في منطقة قرن العلم في ولاية ادم بمحافظة الداخلية في سلطنة عمان.

وقال النقيب محمد بن سلام الهشامي من إدارة العلاقات العامة في الشرطة السلطانية: إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث وقع على طرق اتجاه واحد بين مركبتين تحمل الأولى لوحات إماراتية والأخرى تحمل لوحات سعودية، حيث حاولت إحدى المركبتين التجاوز الخاطئ فاصطدمت وجهاً لوجه بالمركبة الأخرى، ما نتج عنه احتراق المركبتين وانحراف إحداهما لتصطدم بالمركبة الثالثة، التي تحمل لوحات عمانية.

وأضاف أن المركبة الإماراتية كانت تحمل 6 أشخاص من أسرة واحدة وتوفي منهم اثنان نتيجة للارتطام الشديد ونشوب النيران في المركبة وأصيب أربعة بإصابات متوسطة وبليغة، وتم نقلهم إلى أقرب المراكز الصحية في منطقة قرن العلم، مشيراً إلى أن المركبة السعودية كانت تحمل 9 أشخاص تعرضوا لإصابات بسيطة ومتوسطة.

وأوضح النقيب محمد بن سلام أن الحادث أسفر عن إصابة 13 شخصاً من الجنسية الإماراتية والسعودية وحالتي وفاة إماراتية، لافتاً إلى أن التحقيقات حول أسباب الحادث وحصر الإصابات لا تزال جارية، بينما تولت فرق الدفاع المدني والإسعاف العماني إخلاء المصابين ونقلهم بسرعة إلى المستشفيات القريبة.

 

Email