بالفيديو.. الدفاع المدني بعجمان يخمد حريق شاحنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت فرق الإطفاء في الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان من إخماد  حريق شاحنة وقع في منطقة الصناعية الجديدة ظهر اليوم، دون تسجيل أي إصابات بشرية.

وأفاد المقدم رائد عبيد الزعابي نائب مدير إدارة المراكز في دفاع مدني عجمان،أن غرفة العلميات تلقت بلاغا بوقوع حريق في تمام الساعة 12:13 ظهر اليوم، وعلى ضوء البلاغ تحركت فرق المكافحة من مركز الصناعية إلى موقع الحادث، حيث باشرت فرق المكافحة إطفاء الحريق  ونتج عن الحادث احتراق شاحنة، وتضرر شاحنة أخرى كانت واقفة بجانبها، وبعد الإنتهاء تم تسليم موقع الحادث إلى جهة الاختصاص لاستكمال باقي الإجراءات.

ومن جهته ناشد المقدم الزعابي كافة السائقين بإتخاذ تدابير الدفاع المدني الوقائية لمركباتهم من أجل السلامة، مطالبا بضرورة إجراء الصيانة الدورية للمركبات، والتأكد من صلاحيتها، خصوصا في فترة الصيف التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، وتوفير الطفايات اليدوية لاستخدامها عند الطوارئ، حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين .

كما ناشد الجمهور بعدم التجمهر في أماكن الحوادث وإفساح المجال لآليات الدفاع المدني للوصول إلى مواقع الحوادث في أسرع وقت ممكن لتجنب الخسائر في الأرواح والممتلكات .

Email