وفاة شخص وإصابة 14 بحوادث في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفي شخص وأصيب 14 آخرون في حوادث مرورية متفرقة وقعت على شوارع دبي خلال الأيام الماضية.

وتفصيلاً، قال العميد سيف مهيّر المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن شخصاً توفي متأثراً بإصاباته البليغة في حادث اصطدام وقع بين مركبة خفيفة وشاحنة عند الساعة (3:30) صباح يوم الجمعة الماضي على شارع الإمارات، بالقرب من مطار آل مكتوم.

مشيراً إلى أنه نتيجة لعدم الانتباه والسرعة الزائدة، اصطدمت مركبته بشاحنة من الخلف، الأمر الذي أدى إلى التصادم وانحشار ووفاة سائق المركبة الخفيفة في الحادث، وأسفر عن الحادث أيضاً إصابة 3 أشخاص بإصابات متوسطة، . وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع عند الساعة الثانية صباح نفس اليوم في المدينة العالمية، حينما اصطدمت مركبة خفيفة بدراجة هوائية يقودها شخص آسيوي الجنسية .

وأوضح أن الحادث الثالث وقع في الساعة (5:15) صباحاً في مدينة دبي للإعلام، بالقرب من فندق ميديا، حيث اصطدمت مركبة من نوع رنج روفر بدراجة هوائية، وأسفر الحادث عن إصابة سائق الدراجة بإصابات بليغة .

وأضاف: وفي حادث آخر وقع خلف القنصلية الإيرانية عند الساعة (10:15) مساء يوم السبت، أصيب شخص بإصابات بليغة، نتيجة حادث دهس تعرض له من مركبة .

وقال العميد سيف المزروعي، إن الحادث الخامس عبارة عن اصطدام بين حافلتين، وقع على تقاطع المقبرة عند الساعة (5:15) من صباح يوم الأحد الماضي .

Email