شرطة دبي تنتشل عاملاً انهال عليه التراب في حفرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت إدارة البحث والإنقاذ في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي من انتشال عامل انهال عليه تراب وأحجار داخل حفرة تجري فيها المياه، واستغرقت عملية إنقاذه نحو 5 ساعات حفاظاً على سلامة جسده.

وتعود تفاصيل الحادث، حسب ما أفاد المقدم احمد عتيق بورقيبة نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ، إلى أن الفرق المختصة توجهت إلى مكان الحادث فور ورود بلاغ من إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في تمام الساعة 8:15 من مساء أمس يفيد بسقوط عامل في حفرة وانهيار كتل رملية وأحجار عليه.

وخلال عشر دقائق وصلت الفرق المختصة إلى منطقة البرشاء (4)، بقيادة النقيب عبد الله الرحومي، وباشرت باستخدام أدوات النزول ومعدات الإنقاذ وأجهزة شفط المياه اضافة إلى عربات الإنارة.

وأوضح النقيب الرحومي أن مثل هذه الحوادث تتطلب حرصاً ودقة في التعامل مع الإنسان وجسده والحرص على تهدئته، واستغرقت عملية الإنقاذ قرابة 5 ساعات نظراً لصعوبة موقع الحادث اضافة لجريان مياه جوفية في الحفرة بكميات كبيرة مما عرقل عملية الإنقاذ، وتم اخراج المصاب.

وكانت حالته مستقرة وتم تسليمه إلى المسعفين المتواجدين في موقع الحادث. وأضاف أنه قد شارك في عملية انقاذ العامل الإدارة العامة للدفاع المدني دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وبلدية دبي، ودوريات مركز شرطة البرشاء.

 

Email