فيديو.. إصابة شابين نتيجة احتراق غاز مضغوط في سيارة بعجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصيب شابان مواطنان نتيجة احتراق غاز مضغوط في سيارتهما، ناجم عن عبوة غاز اثناء استخدامهما لها في منطقة الجرف بإمارة عجمان.

وكشف المقدم علي جبر الشامسي مدير إدارة المراكز الشاملة بشرطة عجمان تفاصيل الحادث، أنه ورد بلاغ يفيد بتهشم زجاج سيارة فجأة أثناء تواجدها أمام أحد المحلات في منطقة الجرف، وعلى الفور تحركت دورية من مركز شرطة الحميدية الشامل لمعاينة الحادث، وتبين وجود سيارة تضررت بعض اجزائها بشكل كبير وتحطمت جميع نوافذها متسببة بإصابة شابين كانا بداخلها.

وأضاف أنه تم تحويل الشابين إلى مستشفى خليفة بعجمان، وتبين أن أحد الشابين أصيب بحروق من الدرجة الثانية في الوجه نتيجة لاحتراق الغاز المحتبس بداخل السيارة وجرى تحويله باليوم التالي إلى مستشفى المفرق في إمارة أبو ظبي، في حين أصيب الآخر بحروق طفيفة في الأطراف تمت معالجته وغادر المستشفى، كما تضررت واجهة بعض المحلات المقابلة لموقع انفجار السيارة.  

وعن أسباب الحادثة صرح المقدم علي بن جبر الشامسي أن الشابين 17 و18 عاماً اعترفا بتعاطيهما للغاز الخاص بإعادة تعبئة الولاعات بالاستنشاق بداخل سيارتهما وهي في وضع التشغيل، ونظرا لامتلاء السيارة بالغاز نتيجة لإغلاقها المحكم احترق الغاز المضغوط بداخلها مسببا تهشم الزجاج وتلف اجزاء مختلفة من السيارة.

ودعا مدير إدارة المراكز الشاملة بشرطة عجمان الجمهور إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء استعمال المواد المشتعلة، وعدم استعمالها في غير الهدف المصنوعة لأجله، متمنياً الشفاء للمصابين والسلامة للجميع.

 

Email