«جنايات دبي» تنظر قضيتي قتل في شجارين منفصلين

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس النظر في جريمتي قتل باستخدام سكين، اتهمت النيابة العامة في الأولى شابين خليجيين وآخر آسيوياً بقتل حلاق من جنسية آسيوية، نتيجة شجار معه بخصوص بيع وشراء مشروبات كحولية، فيما قالت إن سائقاً آسيوياً قتل زميله في العمل في مشادّة كلامية وتبادل ضرب في موقع العمل.

وذكرت النيابة العامة في الجريمة الأولى أن شابين عاطلين عن العمل ونجاراً آسيوياً في العشرينيات، قتلوا حلاقاً آسيوياً في منطقة نايف، بعد خلافهم معه على ثمن منتج كان بصدد شرائه منهم وقت الحادث.

الجريمة الثانية

وفي الجريمة الثانية قالت النيابة العامة إن سائقاً آسيوياً اعتدى بسكين على سلامة جسم عامل من موطنه «من دون أن يقصد قتله» فأحدث به الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي إلا أن التدخلات الجراحية لم تجدِ نفعاً في إنقاذ حياته فتوفي في اليوم التالي من الاعتداء.

وقال شرطي للنيابة إن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات في أواخر شهر نوفمبر الماضي بخصوص حادث اعتداء في موقع تحت الإنشاء في منطقة الراشدية، وبالانتقال إلى هناك شوهد الضحية وهو ينزف دماً.

وأضاف إن إجراءات التحري أثمرت إلقاء القبض على «القاتل» الذي أقر بجريمته التي عزاها إلى خلاف مع المغدور أثناء تواجدهما على رأس عملهما في الموقع.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon