إخماد حريق في شقة سكنية بعجمان

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أخمد رجال الإدارة العامة للدفاع في عجمان حريقا شب في شقة ببناية سكنية في منطقة النعيمية عصر اليوم، وأسفر عن إصابة رجل وامرأة من الجنسية الآسيوية بحروق بسيطة.

وأفاد العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة، أن بلاغاً ورد عصر اليوم يفيد باحتراق شقة في منطقة النعيمية، وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني إلى موقع الحادث وأخلت البناية من السكان، وأنقذت العائلة المكونة من رجل وامرأة حصرت النيران شقتهما وتم إنزالهما بواسطة سنوكر "سلم الإنقاذ".

 وتعرض المصابان لحروق بسيطة على أثرها تم نقلهما بواسطة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد لتلقي العلاج اللازم، وكافحت الفرق الحريق وأخمدته، وبعد الانتهاء من المهمة تم تسليم الموقع للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق لمعرفة سبب الحادث.
 
ونوه الزري أن رجال الدفاع المدني يقدمون رسائل إنسانية نبيلة تتمثل في حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على مكتسبات الوطن من شتى الأخطار والطوارئ.
 
مؤكدا أن عناصر الدفاع المدني يتمتعون بمواصفات تمكنهم من أداء مهام عملهم الشاق كالشجاعة والإقدام وقوة التحمل والصبر والإيثار وحسن التصرف.

 

Email