المؤبد لآسيوي قتل زميله بـ"طابوقة"

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاقبت الهيئة القضائية في جنايات دبي فنياً آسيوياً بالسجن المؤبد والإبعاد، بعد إدانته بقتل زميله بطابوقة ألقاها على رأسه من أعلى مقر سكنهما المكون من 8 طوابق، بينما كان المغدور يجلس مع زملاء آخرين له أصيب أحدهم في قدمه نتيجة ارتداد المقذوفة على رجله.

وتفيد التحقيقات في هذه الواقعة أن مشادة كلامية بين المتهم والمغدور على خلفية تناول وجبة في مطعم، كانت بمثابة الشرارة الأولى للجريمة التي وقعت في سكن الشركة التي يعملان فيها، بعيد عودتهما من حفل وداع زميلهما في العمل، حيث إن المذكوريْن بقيا بصحبة بعضهما البعض ومعهما زميل ثالث اسفل مقر السكن بعد العودة من الحفلة.

كما يتبين من خلال إفادة الشرطة أن المغدور اقترح في ذلك الوقت أن يتوجهوا جميعا إلى احد المراكز التجارية في المنطقة الحرة بجبل علي لتناول العشاء، فذهبوا إلا أن المتهم اختلف مع صاحب المطعم ولم يتناولوا الطعام، وهو ما أثار غضب المغدور الذي أخذ يلوم المتهم على سوء تصرفه، لينتهي النقاش بإسقاط الأخير على الأرض.

حامل مخدرات

كما أصدرت الجنايات حكما بسجن زائر أوروبي 7 سنوات مع الإبعاد عن الدولة، لتورطه بجلب وحيازة نحو 3.2 كيلو غرام من مادة الميثامفيتامين المخدرة.

وشهد ضابط تفتيش في مطار دبي أنه لدى حضور المسافر إلى صالة الجمارك الخاصة بدخول القادمين تم الاشتباه بحقيبة المتهم من قبل قسم الأجهزة الداخلية بالمطار لظهور كتلة غريبة بها، ليتبين بعد تفتيشها أنها مادة بلورية كانت مخبأة في القاع، و تحويل المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

Email